سان جيرمان يهزم فالنسيا في ملعبه ويضع قدماً في دور الثمانية

فرحة لاعبي سان جيرمان (Getty Images)

فرض نادي باريس سان جيرمان أفضليته على غريمه فالنسيا ونجح في الفوز عليه على أرضه وبين جمهوره في ملعب الميستايا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما ضمن دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

سجل أهداف سان جيرمان لافيتزي في الدقيقة ١٠ وباستوري في الدقيقة ٤٣ في حين سجل لفالنسيا عادل رامي في الدقيقة ٩٠.

باريس  سان جيرمان كان الأفضل بكل المقاييس حيث بدأ بشكل صاعق مسجّلاً أول الأهداف في الدقيقة العاشرة عبر إيزيكويل لافيتزي بعد أن حاور لاعبين ووضعها في المرمى  بطريقة رائعة .

أفضلية سان جيرمان استمرت حتى بعد الهدف رغم محاولات سولدادو وكاد الفريق الباريسي أن يسجل عدّة مرات لكن الحارس غوايتا كان بالمرصاد طوال الوقت حتى جاء باستوري وكسر جمود النتيجة بهدف ثان بعد مجهود فردي مميز من الوافد لوكاس مورا الذي عكسها للأرجنتيني والأخير لعبها بلا تردد هدفاً ثانياً في الدقيقة ٤٣ ولم تتغير بعدها النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدفين نظيفين .

الشوط الثاني بدأ بنشاط واضح من فالنسيا على الاقل لتقليص النتيجة وضغط مرمى سيريجو مراراً عبر كاناليس وسولدادو لكن الفريق الباريسي عرف كيف يمتص الضغط وبدأ الهجوم على مرمى الضيوف وكاد أن يضاعف النتيجة أكثر من مرةّ حتى أن هدف ماكسويل  ألغي بداعي التسلسل .

المباراة استمرت على حالها وكادت تنتهي بنفس نتيجة الشوط الأول لكن الدقائق الأخيرة حملت الكثير من التغيرات أولها تسجيل عادل رامي لهدف تقليص الفارق في الدقيقة ٩٠ والأهم طرد زلاتان  بغباء شديد مع نهاية المباراة  بعد أن تدخل بقوة على أحد لاعبي فالنسيا ليزيد الأمور صعوبة على زملائه لكن المباراة آلت في النهاية لرجال أنشيلوتي الذين وضعوا قدماً في دور الثمانية …لكن لا أكثر

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru