“ابو كرش” يسخر من ابوتريكة

46916-40324-mido-good

ميدو “ابو كرش”
لا اعتقد ان ميدو يتمتع بتلك الشعبية من الجماهير في الوطن العربي وخصوصاً في مصر كالتي يتمتع بها نجم الاهلي المصري السابق وبني ياس الاماراتي الحالي محمد ابوتريكة ، لا وبل ان شعبية “عموري” عمر عبدالرحمن نجم العين الاماراتي ربما فاقت شعبية احمد حسام .
ميدو سخر من علاقة ابوتريكة وعموري وقال على تويتر : ” أنا متابع قصة الحب العظيمه اللي ما بين ابوتريكه و عموري في الامارات .. يا ترى هاتخلص على ايه؟” ، والسبب في ذلك لا احد يعلمه الا هو نفسه ، لكي لا ننسى ان ميدو سخر من ميسي وبدلته خلال استلام جائزة الكرة الذهبية بعدما قال “فوز ميسي بهذه البدلة حرام” ..
الاهم من ذلك دعوني اذكر لكم كيف علمت بتغريدة ميدو .. احد الاصدقاء على الفيسبوك وضع عنوان “ابو كرش يسخر من معلمه ابوتريكة” ، ظننت ان ابو كرش هذا احد الذين يشاركون في لعبة السومو الشهيرة ، لكن اتضح لي انه ميدو من خلال التعليقات !!
دعونا من المزاح قليلاً .. عزيزي احمد حسام انت لاعب كبير ونجم له موهبته التي طالما عشقناها ، التقليل من قيمة الغير مرفوضة لدى محبيه ، نلت من بدلة ميسي بالأمس ، واليوم تنال وتسخر من علاقة ابوتريكة وعموري ، لا تنسى ان اللاعب هو اخاك في بلدك ، كنا ننتظر منك اشادة بهدفه الجميل “مستر ميدو”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru