فيدرر يحضر للقبه الثالث بروتردام.. ويرحب بنادال

روجر فيدرر

حظيت عودة النجم الأسباني رافاييل نادال إلى ملاعب التنس الأسبوع الماضي بترحيب عابر من النجم روجيه فيدرر مع تركيز اللاعب السويسري على هدفه بإحراز لقبه الثالث في بطولة روتردام الهولنديةللتنس. ويستهل النجم السويسري, الذي أحرز لقب روتردام العام الماضي في أول عودة له بالبطولة الهولندية المقامة على الملاعب المغلقة منذ إحرازه لقبها عام 2005 , مشواره في نسخة هذا العام من البطولة اليوم الأربعاء عندما يلتقي مع اللاعب السلوفيني جريجا زيمليا في الدور الاول للبطولة.

ويشارك فيدرر, المصنف الثاني عالميا في التنس, في بطولة روتردام بوصفه المصنف الاول للبطولة ويليه وصيف بطولة العام الماضي الأرجنتيني خوان ديل بوترو كمصنف ثاني، وأكد فيدرر أنه “سعيد بعودة رافا ورؤيته وهو ينافس من جديد في بطولات الرابطة العالمية للتنس” وذلك بعد هزيمة اللاعب الأسباني في نهائي بطولة فينا ديل مار التشيلية أمام المغمور هوراشيو زيبالوس يوم الأحد.

وقال فيدرر: “يبدو أنه لديه طاقة جيدة .. فوجئت بهزيمته في النهائي أمام لاعب خارج قائمة المصنفين الخمسين الأوائل على العالم في التنس. ولكن من الجيد أن أراه يعلب جيدا من جديد , وأنا واثق من أنه جمع العديد من المعلومات عن مستواه الحالي خلال الأسبوع الماضي”.

وفي ظل عدم مشاركته في بطولة ميامي للتنس أواخر مارس المقبل من أجل التفرغ للتدريب والاستعداد لموسم الملاعب الرملية, يبدأ فيدرر هذا الأسبوع رحلة الدفاع عن لقبه بثلاث بطولات متتالية. ويعقب بطولة روتردام مشاركة فيدرر في بطولتي دبي وإنديان ويلز , وذلك قبل ابتعاده عن الساحة لفترة, ثم مشاركته في بطولة مدريد على الملاعب الرملية قبل أسابيع قليلة من انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru