قطر تسعى لإقناع مورينيو بتدريب باريس سان جرمان مقابل راتب فلكي !

قطر تسعى لإقناع مورينيو بتدريب باريس سان جرمان مقابل راتب فلكي !

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن وجود مفاوضات بين القطري ناصر الخيلفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني، في ظل التقارير التي تتحدث عن قرب رحيل "السبيشل ون" عن سانتياغو بيرنابيو.

وأوضحت الصحيفة أن الملياردير القطري الخليفي يسعى لجلب مورينيو إلى العاصمة الفرنسية لتعزيز طموحات النادي الأوروبية، مشيرة إلى أن سان جيرمان سيستقبل المدرب البرتغالي "بذراعين مفتوحتين".

وراجت تقارير عديدة مؤخراً تشير إلى قرب رحيل "مو" عن ريال مدريد في ظل تفاقم المشاكل مع الإدارة والنتائج السلبية للفريق في الآونة الأخيرة، إذ يحتل الريال المركز الثالث في الليغا بفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة و 8 نقاط عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

ويعتبر النادي الباريسي أن مورينيو خياراً مثاليا يتناسب مع طموحات الفريق على الصعيدين المحلي والقاري، خصوصاً أن نتائج المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي متباينة رغم احتلال باريس المركز الأول في الدوري مناصفة مع مرسيليا.

وكان باريس سان جيرمان عزز صفوفه بالعديد من النجوم خلال الفترة الماضية ولعل أبرز الصفقات التي أبرمها هي ضم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا من ميلان.

ولم يسبق لمورينيو العمل في فرنسا، إلا أن إجادته للغة الفرنسية قد تساعده على تقبل فكرة الانتقال إلى باريس والحصول على راتب فلكي.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru