روني : احتواء كرستيانو رونالدو سيكون أمراً صعباً للغاية

وين روني مسجل الهاتريك الغريب ومتعدد المهام

حذر مهاجم مانشستر يونايتد واين روني زملائه من خطورة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي سوف يشكل حسب تعبيره الخطر الأكبر على فريقه في مباراة اليوم التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واعترف واين روني أنه سوف يصعب احتواء الخطر الذي سيشكله كريستيانو رونالدو الذي سجل تمكن من تسجيل (10) أهداف مع ريال مدريد في مبارياته الست الأخيرة والذي سيواجه ناديه السابق للمرة الأولى منذ رحيله عن النادي الإنجليزي في صيف عام (2009).

ويعتقد روني أن رونالدو جنباً إلى جنب مع ليونيل ميسي هما أفضل لاعبين في عالم في الوقت الحالي ولكن المهاجم الدولي الانجليزي يصّر على ضرورة تقييد حرية اللاعب البرتغالي إذا ما كان مانشستر يونايتد يسعى للحصول على نتيجة إيجابية.

وقال الغولدن بوي : “لعبت مع كريستيانو لعدة سنوات ، إنه لاعب رائع وهو مع ليونيل ميسي من أبرز اللاعبين في كرة القدم اليوم ، رونالدو بالتأكيد أكبر تهديد بالنسبة لنا لأنه موهبة لا تصدق ولهذا ستكون مهمة إبقائه هادئاً صعبة للغاية ولكن أنا متأكد من أن القيام بذلك سيعطينا فرصة أفضل للحصول على النتيجة التي نريد”.

وسلط واين روني الضوء كذلك على اللاعبين الآخرين الذين يمكن أن يسببوا المتاعب لفريقه قبل أن يؤكد على جاهزية زملائه لهذه الموقعة واضاف : “ريال مدريد لديه فريق رائع ولاعبين كبار في جميع المراكز ولذلك ستكون مباراة صعبة للغاية ، هناك لاعبون مثل تشابي ألونسو ، أوزيل ، بنزيما وجميعهم في قمة المستوى ولهذا نحن بحاجة إلى أن نكون على أتم الاستعداد لهذه المباراة”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru