لهذا السبب يحاول الريال تشويه سمعة ميسي!!!

صحافي: لهذا السبب يحاول الريال تشويه سمعة ميسي!!!


اتهم نائب مدير صحيفة سبورت الكاتالونية لويس ماسكارو، أول أمس الجمعة،  نادي ريال مدريد بمحاولة تشويه سمعة نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي.


وأوضح لويس ماسكارو، على حسابه الشخصي في موقع تويتر، أن ريال مدريد لا يقبل بتفوق برشلونة عليه ويحاول إخفاء التفوق البرشلوني بتشويه سمعة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.


واتهم ماسكارو  لاعب ريال مدريد خوزي كاييخون بالكذب، على خلفية تأكيده سب ميسي زميله ألفارو أربيلوا أمام زوجته في موقف سيارات ملعب سانتياغو برنابيو، بعد انتهاء كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا.


وعلَّق ماسكارو على إدعاءات كاييخون بالقول: " كاييخون يكذب وإنه يعرف ذلك. حافلة برشلونة غادرت ملعب سانتياغو برنابيو بعد انتهاء اللقاء بنحو 45 دقيقة. ولا يمكن أن يكون ميسي انتظر أربيلوا أكثر من ساعة ونصف في موقف السيارات".


ووصف المتحدث نفسه أربيلوا وكاييخون وكارانكا بأبواق جوزيه مورينيو، متسائلا عن وضعية الثلاثة في النادي الملكي بعد رحيل مورينيو.


وكان كاييخون ادعى أن ميسي انتظر زميله أربيلوا ساعة ونصف في موقف سيارات ملعب البرنابيو وقام بسبه أمام زوجته، وأنّه وصف المدرب المساعد في الريال أيتور كارانكا بدمية مورينيو.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru