اليوفي ينهض ويفوز على كييفو الصعب في ملعبه

اليوفنتوس ينتصر على كييفو (Getty Images)

نجح نادي اليوفنتوس في التخلص من فخ كييفو الصعب وفاز عليه بهدفين لهدف  في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب مارك أنطونيو بيتيغوندي في مدينة فيرونا ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل هدف اليوفنتوس ماتري في الدقيقة ١٠ وليشتنشتاينر في الدقيقة ٤٢ في حين سجل لكييفو ثيريو في الدقيقة ٥٣

شوط المباراة الأول بدأ بإصرار واضح من اليوفنتوس للفوز بالمباراة بعد خسارة الكأس والخروج أمام لاتسيو فبدأ بالامتداد نحو مرمى كييفو ولو بشكل هادئ فسدد فيدال كرة ابتعدت عن المرمى لكن المحاولة الثانية كانت ثابتة عبر ماتري الذي استغل كرة فيدال بطريقة رائعة مسجّلا الهدف الأول في الدقيقة ١٠.

استمر تحكم اليوفنتوس بنسق المباراة بعد الهدف وكاد أن يسجل هدفاً آخر عبر جيوفينكو الذي انفرد بتمريرة ماتري المتقنة لكن كرته مرت بجانب القائم الأيمن ليرد كييفو بكرة جميلة لبالوسكي تصدى لها بوفون ببراعة.

غارات اليوفنتوس استمرت على مرمى الحارس بوجيوني فمرت كرة فيدال الرائعة التي صنعها له بيرلو بجانب القائم وتصدى الحارس لكرة جيوفينكو ليبعد بوفون كرة خطيرة لكييفو من حالة شبه انفراد لكن هذا لم يهزّ اليوفي الذي استمر بالهجوم من كافة الجهات وضرب الدفاع عدّة مرات عبر تمريرات بيرلو واختراقات ليشتنشتاينر الذي أخطأ في المرة الأولى وأصاب في الثانية بعد لعبة جماعية مميزة مع ماتري وجيوفينكو في الدقيقة ٤٢ ليقرّب اليوفنتوس كثيراً من الانتصار .

دخل كييفو الشوط الثاني بنفس مختلف فسيطر على الكرة وبدأ الهجوم على مرمى اليوفنتوس في ظل غياب واضح للسيدة العجوز عن مجريات اللقاء وقد نجح فعلاً بالتسجيل عبر الفرنسي ثيريو الذي استغل كرة مرتدة من الدفاع ولعبها عن يمين بوفون هدفاً أول أعاد إحياء اللقاء من جديد في الدقيقة ٥٣ .

أحس اليوفنتوس بحراجة الموقف فعاد وبدأ بشن الهجمات مجدداً عبر ماتري وفيدال وجيوفينكو فتزايدت الركنيات وكثر الضغط لكن النتيجة بقيت على حالها حتى نهاية اللقاء لتنتهي المباراة بفوز اليوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد لتعزز السيدة العجوز صدارتها للدوري الإيطالي لكرة القدم

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru