لاتسيو يودع المنافسة على اللقب

AC Siena v FC Internazionale Milano - Serie A

تعثر فريقا لاتسيو وإنتر ميلان خارج ملعبيهما حيث خسر الأول على ملعب جنوه 3/2 كما خسر إنتر ميلان أمام مضيفه سيينا 3/1 .

فاجأ سيينا ضيفه إنتر ميلان منذ البداية حيث تقدم بهدف في الدقيقة 21 عن طريق مهاجمه السويسري اينوسينت اميجارا ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك انطونيو كاسانو التعادل لإنتر.

واحتاج سيينا إلى أربع دقائق فقط للعودة إلى المقدمة بعدما سجل اليسيو سيستو هدفا رائعا للفريق في الدقيقة 25.

وازدادات معاناة إنتر ميلان مع طرد كريستيان كيفو في الدقيقة 55 لعرقلته اميجارا داخل منطقة الجزاء.. ليحتسب الحكم ضربة جزاء لسيينا أحرز منها اليساندرو روسينا الهدف الثالث.

ورفع سيينا رصيده إلى 17 نقطة في المركز العشرين الأخير بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 40 نقطة في المركز الرابع.

وسقط لاتسيو على ملعب مضيفه جنوه 3/2 .. ليتجمد رصيده عند 43 نقطة في المركز الثالث مقابل 21 نقطة لجنوه في المركز السابع عشر.

وتقدم ماركو بوريللو واندريا بيرتوليتشي بهدفين لجنوه في الدقيقتين 17 و22 ثم تكفل سيرجيو فلوكاري وستيفانو ماوري بتسجيل هدفين للاتسيو في الدقيقتين 59 و82. ولكن في الوقت بدل الضائع من المباراة تقمص ماركو ريجوني دور البطولة وأحرز هدف الفوز القاتل لجنوه.

وفاز فيورنتينا على ضيفه بارما بهدفين نظيفين سجلهما لوكا توني وستيفان يوفيتيتش في الدقيقتين 28 و.50 ورفع فيورنتينا رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد بارما عند 31 نقطة في المركز العاشر.

كما تفوق اتالانتا على مضيفه باليرمو بهدفين مقابل هدف.. ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد باليرمو عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير. وسجل كارلوس كارمونا وجيرمان دينيس هدفي الفوز لاتالانتا بينما سجل نيلسون الهدف الوحيد لباليرمو.

وفاز بيسكارا على ضيفه بولونيا 2/3 ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة أمام بولونيا صاحب المركز الثامن عشر.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru