النصر السعودي لمواصلة التألق امام العربي الكويتي

النصر السعودي

يسعى فريق النصر لكرة القدم لمواصلة ظهوره المميز محليا عندما يلتقي العربي الكويتي في مباراة الذهاب من دور الثمانية ضمن كأس الاتحاد العربي، حيث أصبح الفريق العاصمي مع مدربه الأرجوياني جوزيه كارينيو يقدم مستويات ونتائج مبهرة يعيش بها مرحلة طفرة نوعية في الأداء تأهل على أثرها للمباراة النهائية في كأس ولي العهد وأحد الفرق الأربعة المنافسة على بطاقة المشاركة في دوري أبطال آسيا ولقب دوري زين السعودي.

وبلغ النصر هذا الدور من كأس الاتحاد العربي بعد أن تخطى فريق الحد البحريني في الدور الأول بالفوز عليه ذهابا وإيابا 3/0، و2/0 على الترتيب، بينما وصل العربي لهذه المرحلة بعد أن تخطى عقبة فريق الفتح السعودي.

لكن النصر سيفتقد خلال مباراة اليوم التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض بعض اللاعبين المؤثرين أبرزهم الهداف الإكوادوري جيمي أيوفي الذي سيغيب ثلاثة أشهر بعد خضوعه لجراحة الإثنين الماضي، كما يغيب كل من لاعب الوسط إبراهيم غالب والحارس عبد الله العنزي أيضا بسبب الإصابة.

وسيعتمد المدرب كارينيو على الحارس متعب زيد، وعلى رباعي الدفاع محمد عيد، البحريني محمد حسين، حسين عبد الغني، وشايع شراحيلي. وفي خط الوسط أيمن فتيني، والمصري حسني عبد ربه، والبرازيلي رافائيل باستوس، وخالد الزيلعي، وفي المقدمة محمد السهلاوي، وحسن الراهب.

أما العربي فيحتل المركز الثاني في الدوري الكويتي برصيد 24 نقطة ووصل إلى نهائي كأس ولي عهد الكويت.

وسيفتقد الفريق الكويتي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه روماو لخدمات حارسه محمد غانم ولاعب الوسط خالد خلف، والمهاجم أحمد عبد الغفور للإصابة، لكن يبرز في صفوفه لاعبا الوسط طلال نايف، وعلي مقصيد، والمهاجم فهد الرشيدي، والمدافعان البحريني سيد عدنان، والسنغالي مرتضى فال.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru