صدام الحصرية ينفجر بين الاهلى وقناة الحياة

Seperator

دخل مسئولو النادى الاهلى فى صدام عنيف مع قناة الحياة التى ارسلت مندوبا لها الى اليابان لتغطية رحلة الاهلى خلال كأس العالم للاندية.
وكان النادى ممثلا فى ادارة التسويق التى يقودها مجدى طلبة قد اتفق مع ادارة الاعلام على ضرورة التزام البعثة الاعلامية بالتعليمات وعدم خرقها تحت اية ظروف وحظر تصوير اى شيئ يتعلق بالفريق للفضائيات والمواقع الالكترونية.
وقررت  ادارة النادى منع التصوير الفوتوغرافى والفيديو والتواجد لأية ممثل للقنوات الفضائية والمواقع الألكترونية وخدمات المحمول فى فندق إقامة البعثة ما عدا ( قناة الأهلى – الأهلى ديجيتال – موقع النادى – مجلة النادى ).
كذلك منع التصوير الفوتوغرافى والفيديو والتواجد لأية ممثل للقنوات الفضائية والمواقع الألكترونية وخدمات التليفون المحمول فى المباريات الودية والتدريبات التجهيزيه للفريق ما عدا التدريب الرئيسى قبل أية مباراة رسمية والذى يقام على ملعب المباراة .. على أن تكون الـ 15 دقيقة الأولى من هذا المران فقط مفتوحة لكل الإعلاميين والصحفيين والقنوات الفضائية وفقاً للوائح الفيفا .
و يسمح لكل القنوات الفضائية وكافة الأعلاميين والصحفيين بحضور المؤتمرات الصحفية لبعثة الأهلى سواء فى ملعب التدريب أو فندق الإقامة .. مع الأخذ فى الإعتبار عدم أحقية أية قناة تليفزيونيه أو مواقع ألكترونيه أو خدمة رسائل على الموبايل أجراء أية حوارات مع أى من مسئولى بعثة الاهلى أو أعضاء الجهاز الفنى أو اللاعبين قبل أو بعد هذه المؤتمرات.
ولذلك دخل اعضاء البعثة فى صدام مع وفد قناة الحياة والذى يقوده مهيب عبد الهادى مدير البرامج بالقناة والذى رفض تلك التعليمات واصر على تصوير كل اللاعبين وتحركاتهم فى كل مكان مما دعا مسئولو البعثة لانتقاد وفد الحياة رسميا عبر موقع الاهلى الرسمى.
وقال النادى الاهلى "تسود بعثة الاهلى فى اليابان حالة من الاستياء الشديد من فريق العمل التابع لقناة الحياة المتواجد هناك ايضا والذى يصر على اختراق الحقوق الحصرية للنادى والخاصة بقناة الاهلى وخدمة الاهلى ديجيتال والموقع الرسمى . رغم قيام مسئولى البعثة بإبلاغ فريق العمل بقناة الحياة بضرورة تصحيح موقفه وعدم التعدى على الحقوق الحصريه والتى قام الاهلى ببيعها بموجب عقود تسويقيه ..الا انه لايزال فريق العمل بقناة الحياة يمارس هوايته بالقصد من فوق الاسوار والاشجار لتصوير بعض المشاهد الخاصة ببعثة الاهلى فى تصرف لا يليق على الاطلاق .. وازاء عدم استجابة فريق العمل الخاص بقناة الحياة وعدم التزامه اضطر مسئولوا الاهلى الى ابلاغ مندوب الفيفا المرافق لبعثة الاهلى لايقاف هذه التعديات".
يأتى ذلك فى الوقت الذى يتحدث فيه البعض داخل البعثة حول إحتماء مهيب عبد الهادى بمحمود الخطيب رئيس البعثة ونائب رئيس النادى والذى يعمل حاليا بعقد مع قناة الحياة.. وحتى كتابة هذه السطور لم يتدخل الخطيب فى الازمة مفضلا تجاهلها تماما.
لكن المؤكد ان الصدام سوف يزداد اشتعالا خاصة مع اعتراض بعثة الاهلى على خرق ما يسمى بالحصرية.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru