اندرتيكر لا يريد مواجهة تريبل اتش أو رايباك و يفضل بونك !

شعار ريسلمانيا 29شعار ريسلمانيا 29

مازالت التسريبات تتواصل حول اهم المواجهات المترقبة في ريسلمانيا 29 .. فكل يوم يظهر لنا بعض المعلومات و التسريبات من داخل غرف عمل WWE و التي تؤكد بأن ايا كانت تلك الخطط فان ريسلمانيا 29 ستكون رائعة بكل المقاييس.

مواجهة بين ذا روك و بروك لاسنر:
و السبب في ذلك هي رغبة كتاب السيناريو في احياء عداوة عام 2002 بين بروك لاسنر و ذا روك من جديد و ادخال بروك لاسنر في المواجهة بين بونك و ذا روك في رويال رامبل و بها تبدأ العداوة بين الاثنين.

مواجهة بين بونك و اندرتيكر:
وصلنا ان اندرتيكر اكد للادارة انه لن يكون سعيدا و سيرفض اي مواجهة بينه و بينه رايباك أو تريبل اتش لانه يشعر بان مواجهة بينه و بين سي ام بونك ستكون أفضل بكثير كون بونك يملك الكاريزما و انه نجم مستمر في الصعود الى الاعلى.

مواجهة بين ذا روك و جون سينا للمرة الثانية:
هو خيار موجود عند الادارة كون اي من المواجهتين السابقتين ستسحب الضوء من النجم الاول في مبيعات المنظمة وهو جون سينا و بالتالي تستمر سياسة الاهمال التي يتعرض لها حاليا.

مواجهة بين بروك لاسنر و تريبل اتش:
و لعلها الاقرب للحدوث كون ان تريبل اتش و بروك لاسنر يملكان عداوة منذ سمر سلام هذا العام و بالتالي و مع رحيل بروك لاسنر بعد ريسلمانيا مباشرة فلن يكون هناك اي منطق ان يفوز لانسر في المواجهة المقبلة بريسلمانيا.

مواجهة بين اندرتيكر و بروك لاسنر:
و ترى هنا المنظمة ان اندرتيكر سيكون له العالم الاكبر في اخراج بروك لاسنر من المنظمة خاصة و ان لاسنر ترك الامور بعد سمرسلام وهو يقول انه لا يملك اي شيء يريد تحقيقه الا ان سلسلة اندرتيكر في ريسلمانيا قد تكون هي الهدف الرئيسي لمواجهة بينهما.

حتى الان اغلب الخطط الجيدة تجعل جون سينا و تريبل اتش خارج دائرة الضوء وهو الامر الذي مازالت WWE تفكر في حله بأي شكل.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru