نصيحة للرجال: لا تنافس النساء على هذه السيارات

النساء يعشقن بعض السياراتالنساء يعشقن بعض السيارات

سيارات يقبل على شرائها النساء أكثر من الرجال

يتفوق النساء – في بعض الحالات – على الرجال في قصص السيارات، وتحديدا في أنواع السيارات التي تقتنيها لتحتل مركز الصدارة في شرائها. ويعزو ذلك إلى نعومة شكل تلك السيارات أحيانا أو لأدائها السلس.

ونلقي الضوء في هذا التقرير على السيارات التي يتفوق فيها النساء على الرجال بنسبة الشراء لعام 2012 حسب البيانات الخاصة من موقع متخصص في الدراسات والاحصائيات.

- ميتسوبيشي Eclipse
- نسبة الشراء: 61٪

ميتسوبيشي Eclipse

ميتسوبيشي Eclipse

رغم النجاح على صعيد السوق النسائى، إلا أن الشركة اليابانية أوقفت انتاجها ولن نراها في عام 2013، علما أنها تحمل محرك رياضي قوي، ويبدو أن الجنس اللطيف يحبذها حسب الدراسة.

- أودي TT
- نسبة الشراء: 59٪

أودي TT

ليس غريبا أن تعشقها النساء أكثر من الرجال، فخطوطها دائرية ومنحنية ولا يمكن أن تتجاوزها أنظار أي فتاة أو سيدة، في وقت يمكن للرجل أن يغفل عنها ليبحث عن سيارة بعضلات مفتولة.

- فولكس واجن Beetle
- نسبة الشراء: 54.9٪

فولكس واجن Beetle

فولكس واجن Beetle

بالطبع ستكون في هذه القائمة، فهي الأخت غير الشقيقة للسيارة التي سبقتها، وشكل السيارة “الظريف” سيدخل قلب الجنس الآخر بشكل سريع وبدون مقدمات.

- نيسان Murano
- نسبة الشراء: 52.8٪

نسيان Murano

نسيان Murano

سيارة الدفع الرباعي هذه لن تقتنيها النساء بسبب حجمها، فهي سيارة متوسطة الحجم وليس صغيرة، لكن نعومتها طاغية في تصميمها الداخلي وسلاسة محركها ومبدل السرعة والذي يستخدم نظام CVT مما يعطي للسيارة الأداء الذي تعشقه كل أنثى.

- هوندا Civic
- نسبة الشراء: 51.4٪

هذه السيارة هي هدف المرأة العملية، فلا يهمها مظهر السيارة التي يعتبر عاديا ولا تطغى الأنوثة عليه، لكنها تقبل على شراء سيفيك كل من تبحث عن أداء جيد ومحرك لا بأس به مع بعض المواصفات البسيطة وسعر بيع رائع أيضا.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru