زيمان: فيورنتينا سمح لنا باللعب بهذا الأسلوب

زيدنك زيمان (Getty Images)

اعتبر التشيكي زدينيك زيمان مدرب روما أن أسلوب لعب فيورنتينا سمح له بالهجوم المتواصل فاستطاع أن يأخذ المبادرة.

روما كسب ضيفه فيورنتينا 4-2 في مباراة مثيرة على الملعب الأولمبي في روما أمس السبت ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال زيمان بعد المباراة: “قدمنا مستوى جيد أمام فريق رائع لعب وسمح لنا باللعب. إذا منحنا خصمنا الفرصة سنستغلها ونأخذ المبادرة. لقد حصدنا أربعة انتصارات متتالية كما تقدمنا في فهم أسلوب العودة إلى المباراة مهما كانت النتيجة”.

وأوضح المدرب المخضرم: “واجهنا بعض الأخطاء المتكررة في خط الدفاع الأمر الذي نتج عنه هدف ثاني للفيولا كان من الممكن تفاديه”. وتابع: “أسلوبي يحتاج إلى الجهد والمثابرة وهذا ما أثبته اللاعبين اليوم. إذا أردنا الفوز علينا أن نقدم أكثر من المعتاد”.

وعن إشراكه دي روسي في الشوط الثاني، قال زيمان: “من الصعب تحديد من كان مقنعا أكثر فيما يخص تاكسيديس ودي روسي، الأول سجل هدفا وقدم أداء جيدا رغم بعض التمريرات الخاطئة، ودي روسي دخل المباراة عندما كنا متقدمين 3-2 لفرض الأسلوب الدفاعي في الملعب وهذا ما يتقنه. دائما ما أقول أن لكل لاعب في روما دور في كل مباراة، واختيار الأنسب هو عملي أنا. عندما أخسر حاسبوني على ذلك”. وتابع: “الجلوس على دكة الاحتياط أمر يكرهه أي لاعب، لكن دي روسي لاعب محترف وواجه مثل هذه الأمور من قبل”.

وختم قائلا: “علينا أن نبقي تركيزنا جيدا في المباريات القادمة ونلعب بقوة للحصول على النتائج الإيجابية. روما قدم مستوى رائع هذا الموسم باستثناء مباراة يوفنتوس وبعض الأوقات في مباراة لاتسيو”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru