ثقافة البدري وخبرة ابوتريكة واللاعبين الاوفياء

فرحة ابوتريكة بالهدف الثاني امام هيروشيما

وقفة مع فوز الاهلي المصري : ثقافة البدري وخبرة ابوتريكة

ضرب الاهلي المصري موعداً مع كورينثيانز البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على هيروشيما بطل الدوري الياباني بهدفين مقابل هدف .

ثقافة البدري :
من نظر الى تشكيلة الاهلي في بداية اللقاء ، للمس ثقافة البدري في التعامل مع المباريات الكبرى ، فهو تعرف على قوة خصمه وعمل على ايقافها ، من خلال تكثيف اللاعبين في وسط الملعب ، اضافة الى اغلاق المساحات امام سرعة لاعبي هيروشيما ، والاهم من ذلك هو الحد من خطورة الاطراف بما ان الفريق الياباني يملك اجنحة متميزة في الدوري المحلي.

خبرة ابوتريكة وتحطيم رقم ميسي:
منذ دخول النجم محمد ابوتريكة بدلاً من حسام غالي ، وضح عليه جلياً رغبته في ترك بصمة قوية له في اللقاء ، لربما كانت هذه البطولة الاخيرة في مسيرته الكروية ، فكان له ما اراد بعد هذا الهدف ، وكيفة التعامل مع الكرة وتسديدها في الشباك من هذه الزاوية تدل على مدى الخبرة القوية التي يمتلكها ، وان تعب هذه السنوات الطويلة لم يذهب مع الريح .

ابوتريكة كان مؤمناً ان رقم ميسي ليس صعب المنال بما ان الفارق هو هدف ، فكان الاصرار على التواجد دائماً امام المرمى ، ليتمكن من التسجيل ، بعد التعامل بحرفنة في استلام الكرة ووضعها في الشباك ، وفي النصف النهائي امام الفريق البرازيلي كورينثيانز  قد نشهد بطل عالمي جديد .

وفاء اللاعبين :
بعد ضمان مشاركة الاهلي في كأس العالم للأندية بتحقيق لقب دوري ابطال افريقيا امام الترجي التونسي ، كانت وعود لاعبي الاهلي لأهالي شهداء البورسعيد حاضرة ، والفوز في لقاء اليوم كان خلفه اصرار على تحقيق هذه الوعود ولإستكمال تألقه الخارجي بعد موقعة رادس في تونس.
الاهم في لقاء اليوم كان التطبيق من قبل اللاعبين لخطة حسام البدري ، وبالطبع هي ليست بهذه السهولة ان تطبق تعليمات مدربك امام بطل الدوري الياباني ، وهو ما يدل على دراية اللاعبين بمصلحة فريقهم قبل اي اعتبار.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru