بيكيه: حبي لشاكيرا غيرني

بيكيه وشاكيرا

اعترف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بتأثير علاقته بشاكيرا عليه في مقابلة أجراها مع موقع الاتحاد الأوروبي مؤكداً أن تلك العلاقة قد ساعدته كثيراً في نضجه داخل وخارج الملعب، كما أنه سيصبح أباً في القريب العاجل.

وقال بيكيه: “أعتقد أن الحب يلعب دوراً هاماً جداً في إحداث التغييرات في حياة الإنسان، كما أنه جزء مهم أيضاً جداً في الحياة. عندما تعيش هذه اللحظات ترى الأمور بشكلٍ مختلف، ودائماً ما يمنحك الكثير من التركيز في كرة القدم وعلى صعيد الصداقة أيضاً، لأنه يجعل حياتك مختلفه عندما يتعلق الأمر بشريك الحياة. عندما تنتظر طفلاً في طريق هذا الحب، تتغير الأمور بالنسبه لك وتساعدك على التكيف، وأعتقد أن ما يحدث لي أمر لطيف للغايه.”

وعن شعوره بانتمائه لبرلونة قال: “أنا فخور جداً بذلك، لم أتخذ القرار الصحيح لأكون عضواً فقط، لقد كان لدينا بضعه أيام فقط، ولكن الشيء الصحيح هو الذي قام به جدي وعائلتي، لقد جعلوني على علم بكل ما يتعلق بهذا النادي، لذلك أنا فخور جداً لكوني برشلوني.”

وأضاف: “لقد كانت فكرة جدي الذي أراد لي منذ البداية أن اكون برشلونياً، لذلك أشكره لأنني بسببه أحتفل الآن بذكرى مرور 25 عاماً على انتسابي للنادي.”

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru