الرشوة السعودية .. “لايوجد دخان من دون نار” !

رشوة

يبدو ان رئيس الاتحاد السعودي الامير نواف بن فيصل مقبل على علاج قضية مهمة وقد تسيء بالكثير لسمعة الكرة السعودية عموماً ولبعض الاشخاص خصوصاً ، بعد تصريح لاعب لإحدى الصحف المحلية بأن رئيس ناد شهير طلب منه بمنح فريقه ركلة جزاء في مباريات الفريقين العام الماضي وهو ما رفضه اللاعب ، ليعود الرئيس مرة جديدة وطالب اللاعب بالامر عينه لكن اللاعب كان مصرّاً على رأيه وهو الرفض.

الامير نواف بات الآن أمام خياريين ، إما معاقبة اللاعب على تصريحه في حال لم يثبت ذلك بأدلة مقنعة ، واعتقد انه سيكون العقاب التوقف لفترة طويلة ، إمام مكافئة اللاعب ومعاقبة الرئيس اياً كان في حال اثبات التهمة الموجهة ضده .

هنا قد يبرز امر مهم وهو “الواسطة” ، ففي حال كان هذا الرئيس له نفوذه في الدوري وفي الاتحاد السعودي قد نرى ان الموضوع قد يتلاشى مع الزمن ، او قد يكون اللاعب هو الضحية ، وهناك احتمال ثالث وهو بعيد نوعاً ما ، بأن يتم تهمة المصدر الذي نشر الخبر بأنه مفبرك وما هو الا كذبة إعلامية ، وهو كما ذكرت انه احتمال بعيد المدى والقضية قد تنحصر بين تصريح اللاعب واتهام الرئيس.

كما نعلم المثل الشعبي الذي يقول “لا يوجد دخان من دون نار” فهل فعلاً ينطبق المثل على هذه القضية التي ربما تغيّر الكثير من المفاهيم في بطولة الدوري العام الماضي في حال كان هذا الرئيس وفريقه قد حققاً احد الالقاب ! علينا انتظار التحقيقات .

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru