وجهات محتملة لـ حسن شحاته بعد العربي

حسن شحاته

اقيل المدرب المصري موخراً من تدريب العربي القطري الذي يعاني في الدوري من النتائج السلبية ، بقرار مفاجئ من قبل ادارة الفريق ، وبرر المعلم المصري اقالته بأنه كان يريد استبدال بعض اللاعبين وهو ما تم رفضه من قبل العربي.

نذكر لكم بعض الفرق العربية التي هي بحاجة لخدمات صاحب الرقم القياسي في احراز امم افريقيا مع الفراعنة ، ومنها بعض الفرق التي نوهت مسبقاً بنيتها التعاقد مع شحاته .

بني ياس الاماراتي : بعد خسارته امام العين في الجولة العاشرة من الدوري امام العين بثلاثية نظيفة وتأخره على سلم الترتيب ، قد يفكر مجلس الادارة في اقالة جوفانيك والتفكير في التعاقد مع المعلم ، علماً ان  انباء مسبقة كانت قد رددت نية الفريق الاماراتي في التعاقد مع شحاته بداية الموسم .

الجزيرة الاماراتي : غيابه عن صادرة الدوري شكل مفاجأة لكارهيه قبل محبيه ، فبطل الدوري قبل العام الماضي ، يتراجع على سلم الترتيب في المركز الخامس برصيد ٢١ وبفارق ٧ نقاط عن المتصدر العين ، وهو ما قد يدفع بالادارة الى التفكير بتغيير المدرب بوناميغو الذي بات عبئاً على الفريق ، واستقدام شحاته صاحب الخبرة العريقة .

للذكير ايضاً : قد تكون وجهة حسن شحاته الى احد اندية الدوري الاماراتي الاخرى والتي تعاني من هبوط في مستواها والتأخير على سلم الترتيب ابرزها فريق دبي .

النصر السعودي : يحقق النصر السعودي في الآونة الاخيرة نتائج ايجابية ، لكن مركزه على سلم الترتيب وغيابه عن البطولات يشكل ارق كبير لدى الادارة والجماهير الغفيرة ، وقد تكون فكرة التعاقد مع حسن شحاته خطوة مهمة.

فريق الاتحاد السعودي :  يمر الاتحاد السعودي في الآونة الاخيرة بفترة غير مستقرة ، حيث يحقق نتائج لسبية مع المدرب راؤؤل كانيدا ، ويمكن الاستعانة بخدمات حسن شحاته للخروج من النفق المظلم ، خصوصاً وان الامكانيات متاحة امام المعلم بوجود كوكبة من النجوم داخل الفريق.

العودة الى مصر ربما تكون بعيدة عن المدرب المصري في ظل توقيف الدوري ، وفي حال استمرار هذا التوقف من الطبيعي ان شحاته لن يستمر في فترة استراحة .

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru