سحر توتي يقود روما لفوز كبير على فيورنتينا

توتي يقود روما لفوز كبير على فيورنتينا (AFP)توتي يقود روما لفوز كبير على فيورنتينا (AFP)

أحرز القائد المخضرم فرانشيسكو توتي هدفين وصنع هدفا آخر ليقود روما للفوز على ضيفه فيورنتينا 4-2 في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وسجل البرازيلي لياندرو كاستان (7) وفرانشيسكو توتي (19 و45+1) وبابلو دانيال اوسفالدو (89) اهداف روما, والارجنتيني فاكوندو روناغليا (14) والمغربي منير الحمداوي (46) هدفي فيورنتينا.

وهو الفوز الرابع على التوالي لروما والتاسع هذا الموسم فرفع رصيده الى 29 نقطة بفارق الاهداف امام فيورنتينا الذي واصل نزيف النقاط في المباراة الثالثة على التوالي (تعادلان وخسارة) فتراجع الى المركز الخامس وهو مهدد بالتراجع الى المركز السادس في حال فوز لاتسيو شريكه السابق في المركز الرابع على مضيفه بولونيا بعد غد الاثنين.

وفي وقت سابق اليوم فاز اتلانتا على بارما 2-1 لينهي سلسلة من ثلاث هزائم متتالية. وتقدم جيرمان دينيس بهدف لاتلانتا في الدقيقة الرابعة ليرفع رصيده الى ستة اهداف هذا الموسم. وأضاف فيدريكو بيلوسو الهدف الثاني في الدقيقة 38 قبل أن يقلص اموري الفارق باحراز هدف بارما الوحيد قبل نهاية الشوط الأول بضربة رأس بعد كرة عرضية من ماركو ماركيوني. وكان بوسع بارما ادراك التعادل ثلاث مرات في الشوط الثاني لكن جابرييل باليتا أهدر أسهل الفرص في الدقيقة 67 رغم انه كان على بعد خطوات من مرمى اتلانتا. وأصبح رصيد اتلانتا بعد هذا الفوز 21 نقطة في المركز الثامن متقدما بنقطة واحدة على بارما الذي يليه في الترتيب.

وتستكمل المرحلة غدا الاحد, فيلعب تورينو مع ميلان, وسيينا مع كاتانيا, وبيسكارا مع جنوى, وباليرمو مع يوفنتوس, وكالياري مع كييفو, وانتر ميلان مع نابولي, على ان تختتم بعد غد الاثنين بلقاءي سمبدوريا مع اودينيزي, وبولونيا مع لاتسيو.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru