مدرب النصر يتوعد الفتح بالفوز

الأوروجوياني كارينيو

الاقتصادية ـ وعد الأوروجوياني كارينيو مدرب فريق النصر لكرة القدم، بقدرته على وضع استراتيجية يتمكن من خلالها فريقه من السيطرة على زمام المبادرة الهجومية، بعد أن وقف على نقاط القوة والضعف في فريق الفتح الذي يلتقيه اليوم في الجولة الـ 14 من دوري زين السعودي.

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس: “الفتح يعيش أفضل حالاته الفنية، ولعله من حسن الحظ أن النصر أيضا يعيش الحالة نفسها ، لقد درست الخصم جيدا وحللته فنيا وتعرفت بعمق على نقاط قوته وضعفه، وسنعمل على أن تكون السيطرة لنا وأن نتملك زمام المبادرة لأن هدفنا النقاط الثلاث”.

وأضاف: “في الفترة الماضية كنا نشتكي من قلة المباريات بسبب توقف الدوري، الآن هناك ضغط متواصل، والأفضل هو أن تكون المباريات بتوازن، لن نجعل الضغط حجة لنا، لا بد من التأقلم مع الوضع”.

ورفض الكشف عن تفاصيل استراتيجيته لوقف الفتح ولاعبه إلتون، وقال: “هذه أسرار خاصة بنا، المهم أننا وضعنا الخطة التي تساعد الفريق على تحقيق الفوز، خلال الفترة الماضية تعرفت على جميع لاعبي فريقه، بما فيهم اللاعب إبراهيم الزبدي الذي سينضم قريباً للتدريبات، حيث شاهدته عبر الفيديو وأنا معجب بأدائه”.

وختم حديثه بتأكيده أنه قدم لإدارة النادي أسماء ثلاثة لاعبين من بينهم صانع لعب، وأنه سيجتمع مع الأمير فيصل بن تركي لإنهاء ذلك، مشيرا إلى أهمية عامل الوقت.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru