الاهلي السعودي .. تفكير سليم !

فرحة الاهلي السعودي

اذا اردت العشرة ادفع التسعة .. هذا ما يطبقه الاهلي في سياسته الحالية للعودة مجدداً الى عهده السابق والى النتائج الايجابية التي حققها الموسم الاخير في دوري زين السعودي فضلاً عن منافسته القيمة في دوري ابطال اسيا هذا الموسم .

الاهلي يسعى الى اعادة تدعيم صفوفه في الفترة القادمة .. بتعاقدات ثمينة على خلفية تفكير سليم ، بحيث ان العودة الى الانجازات تتطلب بعض التنازلات وان كانت مالية ، فالتعاقد مع اسامة هوساوي بمبلغ كبير يدل على ذلك وبالطبع جميعه من اجل مصلحة الفريق ورسم الفرحة على وجوه محبيه.

اليوم لفت انتباهي الخطوة التي يقدم عليها الفريق التبع لمدينة جدة السعودية وهي رفع قيمة الميزانية للاعب الاجنبي الرابع في صفوف الفريق ، والذي سيحل بديلاً من الارجنتيني موراليس ، حيث وضعت مبلغ قدره اربعة ملايين ونصف المليون دولار ، وهي خطوة يشهد لها الجميع لهذه الادارة الحكيمة التي لم تيأس من الخسارة الآسيوية ولا حتى من تأخر فريقها هذا العام في الدوري المحلي ، انما هي مؤمنة بأن الالقاب قريبة جداً من خزائن النادي .

بإعتقادي ان هذا العمل هو الذي يحقق النتائج الايجابية ، بالعطاء والتنازلات المالية من اجل خدمة المدير الفني بأهم  اللاعبين التي يحتاجها لتدعيم صفوفه .. وفي حال استمرار الاهلي بهذا التفكير سنكون على موعد مع بطل حقيقي ومنافس بقوة في الدوري السعودي والبطولات الخارجية .

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru