وقفة مع يوفنتوس: لم يكن ضروريا هذا الثقل

لاعبو يوفنتوس فرحين بالفوز العريض (AFP)لاعبو يوفنتوس فرحين بالفوز العريض (AFP)

سحق يوفنتوس مستضيفه بيسكارا بستة أهداف مقابل هدف، في مباراة حافظ بها على الصدارة بفارق 4 نقاط عن ملاحقه الإنتر الذي يواجه أتالانتا غدا الأحد.

لكن في المقابل خسر يوفنتوس جهود قائد الوسط ومايسترو الفريق أندريا بيرلو لمباراة لاتسيو، وذلك لحصوله على بطاقة صفراء ستمنعه من التواجد في مباراة لاتسيو القوية.

ويبدو أن القدر ابتسم مجددا للفرنسي الصغير بول بوغبا والذي حرم من تشكيلة اليوم لعدم التزامه بمواعيد التدريبات في مناسبتين، حيث سيكون أساسيا في لقاء لاتسيو ليسد الفراغ الكبير الذي سيتركه بيرلو، فلماذا جازف أنتونيو كونتي بكامل تشكيلته للفوز على فريق بدا خاسرا منذ اللحظة الأولى؟ ألم يخشى المدرب إصابة لاعب أو أكثر؟ أما كان من الممكن تجاوز بطاقة بيرلو؟ أسألة كثيرة لا أجد إجابتها بطبيعة الحال ولسان حال كل مشجعي اليوفي: “أمامنا لاتسيو وتشلسي يا كونتي”…

عموما فوز مستحق لليوفي رغم بعض العيوب الدفاعية التي قد تستغل إذا ما كان الخصم غير بيسكارا في الاستحقاقات القادمة إن كانت محلية أو أوروبية.

بيسكارا فريق جيد ويملك خط هجوم رائع، لكنه لا يمتلك أي شيء آخر، وتوقعي أن يذهب نجومه الشباب في الموسم القادم إلى الفرق الكبرى حيث مكانتهم الحقيقية.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru