معلول قتل الترجي .. والاهلي مدرسة كروية بإمتياز

من لقاء نهائي افريقيا بين الاهلي والترجي

حقق الاهلي المصري لقب دوري ابطال افريقيا للمرة السابعة في تاريخه بعدما تغلب على مضيفه الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

البداية مع تشكيلة نبيل معلول الذي اصرّ على اشراك يوسف المساكني في خطوة منه لتعويض الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق ، لكن كما يقول المثل انقلب السحر على الساحر ، بما ان المساكني لم يظهر في اللقاء وكان رقماً خاسراً بالنسبة للترجي ، وكآنه كان يلعب بعشرة لاعبين ، فكما ذكر معلول قبل اللقاء فيما يخص الغيابات :”تراوري زاد الطين بلة” ولكن بإشراكك المساكني “زاد الطين بلتين” !!

من تابع اللقاء من الطبيعي انه لمس مدى تفوق الاهلي منذ الدقائق الاولى وكأنه يلعب امام جماهيرة وعلى ارضه ، اذ قدم جملاً تكتيكية مبهرة في اللقاء لاسيما من خلال السيطرة على وسط الميدان ، والتحرك من دون كرة ، اضافة الى التواصل المثمر بين جميع اللاعبين .

ما تعاني منه الكرة المصرية حالياً من ايقاف للدوري اضافة الى جميع الانشطة ، امور كافية لتدني مستوى الاهلي ، غير ان ما قدمه لنا في هذه الامسية يؤكد لنا انه زعيم الكرة الافريقية والعربية بكل جدارة ، ولا يسعنا الا ان نقول ان اصحاب القلعة الحمراء في رصيدهم مدرسة كروية بإمتياز على الجميع ان يتعلم منها بعض الدروس !

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru