ألفيس : صحف مدريد تردد قصة ميسي ودافيد فيا

داني ألفيس مستاء للغاية صورة جانبية (Getty Images)

شن مدافع برشلونة دانييل ألفيس هجوماً كاسحاً على الصحافة المدريدية التي تحاول اختلاق المشاكل في صفوف النادي الكتلوني حسب وصفه فيما نفى وجود أي مشاكل بين المهاجم دافيد فيا والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة الأخيرة ضد سيلتيك غلاسكو في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أن الصحافة في مدريد تحاول اصطياد أي شيء حتى لو كان غير صحيحاً من أجل الحصول على الزيادة في مبيعات الصحف وقال : “الصحافة تسعى لبيع أوراقها ، في الميدان هناك الكثير من الضوضاء والصياح الغير مفهوم ولكننا نعرف مسبقاً من أين تأتي كل هذه الأشياء”.

وفيما يتعلق بالخلاف بين ميسي ودافيد فيا : “الصحفيون في مدريد يعملون على اختلاق قصة بين دافيد فيا وميسي لأنهم عندما يكتبون عن الأهداف التي يسجلها ليو ميسي أو أنه يلعب بشكل رائع فإن هذا سيمنعهم من بيع الصحف ، مثل هذه القصص تباع بشكل جيد ونحن بدورنا من الصعب أن نستمع لكل ما يقال”.

وأكد داني ألفيس كذلك أن الصحافة المدريدية لا تردد في انتقاد مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو من أجل زيادة شعبيتها والحصول على الأموال جراء بيع الصحف واضاف : “كان هناك حديث في الأيام الماضية عن سلوك اللاعب كريستيانو رونالدو وهم يريدون تحويله الآن إلى جائزة الكرة الذهبية من أجل بيع الصحف”.

وسئل اللاعب الدولي البرازيلي عما إذا كان كريستيانو يأتي بعد ميسي بسبب صورته في وسائل الإعلام وقال : “الشيء الذي يجعل رونالدو يأتي بعد ميسي ليس بسبب سلوكه وإنما بسبب قدرته على لعب كرة القدم ، هذا اللاعب قام بتغيير المفاهيم في الكرة الذهبية ويجعل الجميع يصوتون له لأنه اللاعب الأكثر اكتمالاً”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru