وقفة : سوريا تفضح الكرة السعودية علناً !

منتخب السعودية للشباب

في منافسات الجولة الاولى من المجموعة الرابعة من كأس آسيا للشباب اكتسح المنتخب السوري نظيره السعودي بخمسة اهداف مقابل هدف ، ليضع الكثير من علامات الاستفهام على مستقبل الكرة في السعودية مرة جديدة.

فبعد اخفاقات منتخب الرجال والخروج من منافسات التصفيات المؤهلة الى مونديال البرازيل ، كانت الآمال معلقة بالجيل القادم والذي يعتبر مستقبل الكرة السعودية والعنصر الوحيد الذي يمكنه تعويض اخفاقات الايام الماضية ، لكن حصل ما حصل امام سوريا.

هنا لا انتقص من هيبة نسور قاسيون ، فدائما المنتخب السوري عودناً على المفاجآت بآدائه الرجولي ، لكن ما يمر به الاخير من مشاكل كارثية في بلاده ، لا أحد توقع هذه النتيجة التي كشفت المستور في اروقة الاتحاد السعودي ، وعن قدرات ريكارد بما انه المشرف الرئيسي على الفئات العمرية قبل اهتمامه بمنتخب الرجال ، فكما نعرف ان قطاع الناشئين هو الاهم ، لولادة منتخب في المستقبل قادر على مواجهة الصعاب.

الغريب في الأمر ان بعض القيمين على اللعبة رفعوا احتجاجاً رسمياً للاتحاد الآسيوي ، على خلفية لاعبين كبار بالسن في صفوف المنتخب السوري ، بالفعل عذر اقبح من ذنب ، فلنفترض ان هذا الامر صحيح ، هل يكون هو السبب الرئيسي خلف الخماسية ؟ ام سوء الادارة التي تدمر مستقبل اللعبة في السعودية ، ولماذا دائماً الاعذار تنصب بعيداً عنها ؟ ، فكما قال سامي الجابر في لقاء تلفزيوني مسبق “الرياضة السعودية تحولت الى عدوانية وتعدت الانسانية” …

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru