راداميل فالكاو : لست مهووساً في عدد الأهداف التي سجلتها

مهاجم أتلتيكو مدريد راداميل فالكاو (Getty Images)

أكد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو على مدى سعادته بالتواجد مع أتلتيكو مدريد رغم العروض الكثيرة التي حصل عليها في الفترة القليلة الماضية فيما سلط الضوء على بداية فريقه الجيدة للغاية في بطولة الدوري الإسباني.

واعترف فالكاو بأن المنافسة على لقب الليغا في هذا الموسم ستكون أمراً صعباً نظراً للمنافسة القوية من جميع الأندية الإسبانية قبل أن يشدد على أن الأولوية بالنسبة له هي بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال النجم الكولومبي : “رحلتنا في الليغا حتى الآن هائلة وجذابة جداً ، الفريق يريد أن يقدم موسماً رائعاً ولكن لا يزال من المبكر الحديث عن اللقب وأنا مقتنع بأننا سنكون في أعلى الترتيب من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا”.

واعترف فالكاو أنه ليس مهووساً بتسجيل الأهداف واضاف : “أنا سعيد للشيء الذي أفعله لأن أهدافي في بعض الأحيان تساعد فريقي على الفوز ولكني لست مهووساً في عدد الأهداف التي سجلتها لأنني أريد الفوز والباقي هو شيء ثانوي بالنسبة لي”.

ورداً على سؤال حول مستقبله مع أتلتيكو مدريد وقال : “أنا فخور بأن أكون هنا ولا زال لدي عقد يمتد لثلاثة سنوات ، هناك بعض الحديث عن مغادرتي في نهاية الموسم ولكني حالياً بخير وقلقي الوحيد هو بمساعدة الفريق للوصول إلى القمة”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru