خمس ملاحظات فنية من قمة اليوفي ولاتسيو

59031_4308114575445_71420559_n

تعادلت السيدة العجوز في ملعبها ضد لاتسيو، تعادلت بعد أن أهدرت بعض الفرص المحققة ليكون كل التركيز الآن على مواجهة تشيلسي، وبناء على هذه المباراة أقدم هذه الملاحظات الفنية:

– ماركيتي حارس لا غبار عليه:
ماركيتي حارس متألق بشكل واضح طوال فترة تواجده مع لاتسيو، قد يكون هذا الحارس ارتكب بعض الأخطاء في مسيرته، لكن تحميله جرح مونديال 2010 إلى الأبد أمر غير مبرر ولا منطقي.

– اليوفي يتأثر بغياب بيرلو لكن ليس بالشكل الذي توقعناه:
اليوم ظهر تأثير غياب بيرلو، لكن ليس إلى الدرجة التي تصورها كثيرون وأنا منهم، فالسيدة العجوز نقلت الكرة كما يجب، وحاولت كثيراً بشكل جيد مما يؤكد أن هذا الفريق تعدى مرحلة الاعتماد على الفرد الواحد.

– دفاع لاتسيو رائع:
يختلف لاتسيو عن نابولي بأن دفاعه غاية في التنظيم والترتيب، هو فريق يلتزم بالواقعية وكرة القدم المنطقية، وهذا ما يجعله قادراً على الاستقرار لسنوات أطوال من الأندية الأخرى.

– مسألة جلب رأس حربة لليوفي لا نقاش فيها:
أستغرب أنباء الاهتمام بكولاروف وغيره من اللاعبين غير المهاجمين، فجلب رأس حربة أصبح مسألة لا يمكن النقاش فيها أبداً، فلا كوالياريلا ولا ماتري ولا فوجنتش ولا حتى جيوفنكو يملكون الحسم الذي يحتاجه اليوفي في موسم طموح.

– إيسلا الأذكى على اليمين:
يملك إيسلا ما لا يملكه ليشنشتاينر أو بيبي وكاسيريس، فاللاعب التشيلي أكثر مكراً ودهاءً وذكاء في عمل الكرات العرضية وصناعة الفرص، كما أنه أكثر جرأة على المرمى في محاولات التسديد، لذلك فمسألة استقراره في ذلك المركز أعتقدها القرار الصحيح.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru