بلات : روبرتو مانشيني على حق .. نحن جميعاً مستاؤون

مدرب مانشستر سيتي روبرتو مانشيني (Getty Images)مدرب مانشستر سيتي روبرتو مانشيني (Getty Images)

أكد ديفيد بلات مساعد مدرب مانشستر سيتي أن روبرتو مانشيني لم يرتكب أي خطأ بعد المشادة التي حدثت بينه وبين الحكام في المباراة الماضية ضد أياكس الهولندي في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

ودخل المدرب مانشيني في مشادة مع الحكم الدنماركي بيتر راسموسن والحكام المساعدين بعد إلغاء الهدف الذي سجله المهاجم سيرجيو أغويرو فضلاً عن استياءه من عدم احتساب ضربة جزاء لصالح ماريو بالوتيلي بعد التعادل (2/2).

وقال ديفيد بلات في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة : “لماذا يشعر المدرب بأنه محبط ؟؟ لماذا نشعر جميعاً بالإحباط ؟؟ اللاعبون يشعرون بالاحباط والمشجعون يشعرون بالإحباط والموظفين يشعرون كذلك بالإحباط مما جرى في تلك المباراة”.

وتابع بقوله : “بعد التعادل (2/2) وفي آخر (20) دقيقة تم إلغاء هدف لنا ومن ثم كانت لدينا ركلة حرة في الثواني اللاحقة والحكم رفض بعد ذلك احتساب ركلة جزاء وزوايا الكاميرا تظهر أنها ركلة جزاء واضحة مما اضطر المدرب مانشيني للتوجه نحو الحكم”.

واعترف بلات أن المدرب مانشيني كان غاضباً من القرارات التحكيمية واضاف : “أنا لا أعتقد أنه المدير الأول الذي يدخل إلى أرض الملعب وإذا ذهبتم إلى موقع ويكيبيديا فإن الجميع سيرى أنه قد فعل ذلك من قبل وذلك ليس فقط كمدرب وإنما كلاعب”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru