وقفة مع تشيلسي : نقطتان يا دي ماتيو!

535505_4307630643347_1199621226_n

خسر تشيلسي اليوم أمام ويست بروميتش ليواصل نتائجه السلبية في بطولة الدوري، فرغم البداية القوية هذا الموسم إلا أن البلوز تراجعوا بشكل تدريجي ليصل بهم الحال إلى تحقيق نقطتين من أصل 12 في أخر 4 مباريات في الدوري.

اليوم كان سبب الإخفاق مختلفاً عن سابقه، فالسبب هو التشكيل الغريب الذي بدأ به روبرتو دي ماتيو لأنه يريد التفكير بدوري الأبطال، فخرج مهزوماً مرتين؛ مرة في المباراة ومرة معنوياً قبل مواجهة اليوفي الذي دفع بتشكيله الأساسي لمواجهة لاتسيو في الدوري الإيطالي.

من الواضح أن دي ماتيو يدرب بطريقة المرتجف المرعوب من إقالته، فهو مع كل خطوة يريد إرضاء المالك رومان أبراموفيتش، واليوم فكر اكثر من اللازم بدوري الأبطال لأنه يعلم أن خروجه من الدور الأول يعني طرده، فضاعت ربما بطولتان منه!

لم يعد هناك شك بمستوى دي ماتيو التكتيكي بعد الموسم الماضي، فالفوز بدوري الأبطال ليس لعبة وليس حظاً، لكن من الواضح أن مشكلته تأتي بمسألة قوة الشخصية والثقة بالنفس، فأنت كمدرب تعرف جيداً أن الهجوم الذي يطلبه أبراموفيتش ليس كرة قدم بل فوضى، وعليك أن تعطيه النتائج بشكل متوازن ثم لا داعي للقلق على مستقبلك، لأن الجميع سيرى عملك!

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru