الاصابات تحرج زيكو قبل لقاء الاردن

من لقاء اليابان والعراق

تتوالى الإصابات التي تطارد لاعبي المنتخب العراقي قبل لقاء الأردن المرتقب في 14 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ضمن الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2014 لكرة القدم في البرازيل، وآخرها إصابة لاعب الارتكاز المدافع مثنى خالد الذي استُبعد اليوم الجمعة من تشكيلة منتخب بلاده.

وبذلك سيفتقد خط دفاع المنتخب العراقي في مباراته المقبلة أمام الأردن إلى ثلاثة من أبرز أعمدته إلى جانب سلام شاكر وباسم عباس بسبب الإصابة أيضاً.

وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم نعيم صدام لوكالة فرانس برس “استبعد الجهاز الفني للمنتخب اللاعب مثنى خالد على خلفية إصابته في اللقاء الودي أمام قطر وهذه مشكلة جديدة يواجهها خط الدفاع”.

كما حرمت الإصابة في وقت سابق مهاجم المنتخب مصطفى كريم من الالتحاق بمعسكر منتخب بلاده المتواصل في قطر.

وتنتظر المنتخب العراقي مهمة صعبة الأربعاء المقبل عندما يلتقي نظيره الأردني في الدوحة ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية ويتطلب منه فيها الخروج بفوز ثمين لكي ينعش آماله في البقاء ضمن سباق الصراع باتجاه بطاقتي التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014، بعد أن اقترب منتخب اليابان متصدر اللائحة (10 نقاط) من إحداهما.

وخاض المنتخب العراقي الأربعاء الماضي لقاءًا وديًّا أمام منتخب قطر انتهى بخسارته (1-2) ضمن استعدادات الطرفين للجولة المقبلة التي يلتقي فيها الأخير المنتخب اللبناني.

المصدر : ا ف ب

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru