برشلونة 3-1 سرقسطة : لا أحد يستطيع إيقاف ميسي

برشلونة 3-1 سرقسطة | الدوري الإسباني | الجولة 12 : حقق برشلونة فوزا جديدا في الدوري الإسباني بعدما تغلب على سرقسطة بثلاثة أهداف لهدف في مباراة مملة في أغلب فتراتها. النادي الكتالوني لم يجد صعوبة تذكر في انتزاع ثلاث نقاط جديدة أمام خصم دخل اللقاء منهزما منذ الدقيقة الأولى. الخبر السار الوحيد بالنسبة لبرشلونة إضافة الى النقاط الثلاث كان تسجيل ميسي لهدفين جديدين يقربانه أكثر من الرقم القياسي لجيرد مولر.

أهداف برشلونة 3-1 سرقسطة الدوري الإسباني الجولة 12

فرحة سونغ بهدفه الأول بقميص برشلونة

ملخص المباراة :

عودة خط الدفاع : تيتو فيلانوفا كان بإمكانه وللمرة الأولى هذا الموسم الإعتماد على خط دفاعه الأساسي المشكل من داني ألفيس – كارليس بويول – جيرارد بيكي – جوردي ألبا، لكنه قرر إراحة البرازيلي وإقحام الشاب مارتين مونتويا مع الثلاثة الآخرين. هذا الأمر كان من المفترض أن يحسن من الأداء الدفاعي للنادي الكتالوني وقد فعل إلا أن  الهدف الإعتيادي في مرمى فيكتور فالديز سجل كالعادة.

ليونيل ميسي أقرب من جيرد مولر : المهاجم الأرجنتيني الذي لم يسجل في المباراة الودية الأخيرة أمام المنتخب السعودي، استغل مباراة اليوم للإقتراب أكثر من الرقم القياسي لجيرد مولر. ميسي قلص الفارق بينه وبين المهاجم الألماني الى 7 أهداف فقط في انتظار المباريات المقبلة، بعد زيارته شباك سرقسطة في مرتين.

أهداف برشلونة 3-1 سرقسطة الدوري الإسباني الجولة 12 :

بعد قليل …

التفاصيل :

الإطار : الجولة 12 من الدوري الإسباني

النتيجة : برشلونة 3-1 سرقسطة

الأهداف : ميسي 15′، موناتنييس 23′، سونغ 28′، ميسي 60′

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru