سبارتاك موسكو 0-3 برشلونة : ميسي لا يعترف بالبرد

سبارتاك موسكو 0-3 برشلونة | دوري أبطال أوروبا | المجموعة 7 | الجولة 5 : حسم برشلونة مروره الى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كأول للمج بعد فوزه السهل على سبارتاك موسكو بثلاثية نظيفة. النادي الكتالوني لم يحتج لسوى 45 دقيقة لحسم الأمور عن طريق داني ألفيس الذي افتتح النتيجة وليونيل ميسي الذي اقترب أكثر من الرقم القياسي لجيرد مولر بهدفيه الجديدين.

أهداف سبارتاك 0-3 برشلونة دوري أبطال أوروبا المجموعة 7 الجولة 5

داني ألفيس يحتفل بهدفه في مرمى سبارتاك موسكو

ملخص المباراة :

العودة للأصول : تيتو فيلانوفا قرر اليوم إقحام السحرة الثلاثة تشافي-إنييستا-فابريغاس من الدقيقة الأولى، ليعود النادي الكتالوني للإعتماد على الإختراقات في عمق الدفاع بدل الوصول عبر الجناحين كما اعتدنا هذا الموسم. الخطة كانت ناجحة بكل المقاييس لأن وجود هذا الكم الهائل من اللاعبين في وسط الميدان والضغط المتواصل منع سبارتاك موسك من التنفس وأعطى الفرصة لميسي وبيدرو للبحث عن العمق الذي وجدوه في أكثر من مرة.

ليونيل ميسي : المهاجم الأرجنتيني يسجل بات معتادا جدا على تسجيل هدفين على الأقل في كل مباراة، وقد عاد لفعل ذلك هذا اليوم كما فعل نهاية هذا الأسبوع. ميسي سجل هدفين جديدين في دوري أبطال أوروبا ليلتحق بمتصدري ترتيب الهدافين، ويقترب من الرقم القياسي للألماني جيرد مولر الذي بات على بعد 5 أهداف فقط.

أهداف سبارتاك موسكو 0-3 برشلونة دوري أبطال أوروبا المجموعة 7 الجولة 5 :

التفاصيل :

الإطار : دوري أبطال أوروبا المجموعة 7 الجولة 5

النتيجة : سبارتاك موسكو 0-3 برشلونة

الأهداف : داني ألفيس 16′، ميسي 27′ 39′

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru