بيبي: رونالدو يملك حظوظا أكبر مني أمام روسيا

كرستيانو رونالدو

أعلن قطب دفاع ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم ان زميله في النادي الملكي النجم كريستيانو رونالدو يملك حظوظا اكبر منه حتى يكون جاهزا لخوض المباراة امام روسيا بعد غد الجمعة في موسكو في التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل عام 2014.

ويعاني اللاعبان من اصابة تعرضا لها في الكلاسيكو امام برشلونة الاحد الماضي, وهما استأنفا تدريبات فردية اليوم الاربعاء بعيدا عن زملائهم في المنتخب.

وقال بيبي عقب التدريبات: “اعتقد بان رونالدو يملك حظوظا اكبر مني للمشاركة في مباراة الجمعة, لكننا نرغب معا في مساعدة البرتغال”.

وتتقاسم البرتغال وروسيا صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط لكل منهما من مباراتين, ومواجهتهما الجمعة ستكون قمة ساخنة.

وقال بيبي في هذا الصدد: “انها مباراة مهمة ولكنها ليست حاسمة. يكون الامر دائما جيدا عندما تفوز على منتخب مطارد مباشر, ولكن تفادي الخسارة سيكون ايضا نتيجة ايجابية”, معربا عن امله في التعافي من الاصابة في فخذه الايسر.

في المقابل, يعاني رونالدو من اصابة في الكتف الايسر بعد سقوطه على الارض في المباراة امام برشلونة (2-2) بيد انه على الرغم من ذلك سجل هدفي فريقه. في المقابل, استأنف مدافع فالنسيا جواو بيريرا الذي وصل الى معسكر المنتخب البرتغالي وهو يعاني من مشاكل بدنية, التدريبات بشكل طبيعي منذ امس الثلاثاء.

ويسافر المنتخب البرتغالي ظهر اليوم الى موسكو, وهو سيستضيف ايرلندا الشمالية الثلاثاء المقبل في بورتو. (أ.ف.ب)

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru