حسن شحاتة: غامرت بتدريب العربي

Seperator

حسن شحاتة وجهازه مع مراسل ميلودى سبورتSeperator

أعرب المدرب المصري حسن شحاتة عن سعادته البالغة بالتوقيع رسميا على عقد تدريبه للنادي العربي حتى نهاية الموسم.


وقال شحاته لرجال الاعلام عقب توقيعه على العقد "لدى العدي من المعلومات عن الكرة القطرية بشكل عام ، واعرف أندية السد والوكرة والريان والاهلي ، كما حصلت على عدد من السيديهات تحتوي على مباريات للعربي في الفترة الأخيرة ، سأقوم بدراستها في اليومين المقبلين".


واوضح المعلم حسن شحاتة في التصريحات التي نقلها مراسل موقع ميلودى سبورت  أنه فضل تدريب العربي عن أندية أخرى سعت للتعاقد معه ، حيث يرى ان العربي ناد كبير وجماهيريته ستكون من أهم عوامل نجاحه مستقبلا.


وحول الصعوبات التي يمكن ان يمر بها العربي خلال عمله نظرا منذ سنوات طويلة وعدم فوزه بأي بطولة ، قال شحاتة : أعلم تمام صعوبة المهمة التي اعتبرها بمثابة مغامرة ، لكنني بطبعي أحب التحدي ، ولهذا السبب قبلت المهمة ، وأتمنى ان يحالفني التوفيق خلالها مع الفريق واحقق ما تريده له الجماهير العرباوية.


وعن انطباعه الاول بعد الوصول لقطر ، قال شحاته : الامور مبشرة بالخير ، حيث وجدت استقبالا جيدا من الجميع ، وهذا الامر يدعو للتفاؤل.


وشدد شحاتة على أن الجهاز الفني أمامه مجهود شاق لوضع العربي على الطريق الصحيح لبطولات ، مشيرا الى انه لا يملك عصا سحرية لتصحيح مسار الفريق ، لكنه وعد في الوقت ذاته بعدم ادخار أي جهد.


وطالب المعلم حسن شحاتة الجماهير العرباوية بضرورة الزحف لمؤازرة الفريق بالملعب وبث الحماس في نفوس اللاعبين ، مشيرا الى انه لا يستطيع منح الجماهير وعودا بتحقيق البطولات ، بل يمكن وعدهم فقط بالعمل الجاد والاجتهاد والاداء القوي من أجل اعادة فريق العربي لمكانته الطبيعية.


واختتم المعلم حسن شحاته تصريحاته بضرورة تكاتف الجميع في النادي عادة بناء فريق الكرة ليعود فريق الاحلام لوضعه الطبيعي ، منافسا على البطولات.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru