الاتحاد يقضي على احلام ليبي ويبلغ المربع الذهبي

561493_4095555981613_1882566664_n

رغم خسارته بهدفين مقابل هدف ، بلغ فريق الاتحاد السعودي الدور النصف النهائي لدوري ابطال آسيا على حساب غوانزو الصيني ، مستفيداً من تقدمه ذهاباً ٤-٢.

الفريق الصيني فرض سيطرته منذ البداية وسط تراجع من قبل لاعبي الاتحاد ، في محاولة من غوانزو لاحراز هدف مبكر ليزيد من الضغط على خصمه السعودي ، لكن جميع الفرص التي سنحت له في الدقائق الاولى كان لها مبروك زايد بالمرصاد.

الاتحاد هدد مرمى خصمه بتسديدة من انس الشربيني في الدقيقة الثامنة لكنها بين يدي الحارس ، وفي الدقيقة التاسعة عشرة استلم لوكاس باريوس تمريرة قبل ان يسدد في شباب مبروك زايد.

وسنحت فرصة للعميد عبر دي سوزا لكنها بجانب القائم ليحرم الاتي من هدف محقق ، الضغط الصيني استمر حتى الدقيقة الثالثة والثلاثين ليتحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة من اسامة المولد للاعب الصيني ليحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها كونكا ويحرز الهدف الثاني لغوانزو.

الشوط الثاني كان اداء الاتحاد افضل بالنسبة لما قدمه في الشوط الاول بعدما هدد مرمى خصمه اكثر من مرة ، وكانت ابرز هجمة من قبل ابراهيم هزازي الذي انفرد بالمرمى لكنها تسديدته بجانب القائم .

ورد غوانزو سريعاً بعد عرضية ليفشل زايد في ابعادها قبل ان تصل الى اللاعب الصيني ليمررها الى المندفع كونكا الذي سدد كرة في مواجهة المرمى لكن الدفاع الاتحادي ابعدها في اللحظات الاخيرة.

واستمر الضغط الصيني على مرمى مبروك زايد بتسديدة من المتألق الارجنتيني كونكا لكن القائم انقذ الاتي من هدف ثالث ، كما كان هناك انفراد لصاحب الارض غير ان المنتشري كان قريباً ليبعد الكرة.

الاتحاد ورغم تراجعه الى الخلف واعتماده على الهجمات المرتدة تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة السابعة والسبعين عبر فهد المولد الذي تلقى تمريرة طويلة من الدفاع وينفرد على اثرها بالمرمى قبل ان يسدد كرة ارتطمت بالدفاع الصيني لتحول طريقها نحو الشباك والنتيجة ١- ٢ لغوانزو الصيني.

ورغم محاولات الفريق الصيني في الدقائق الاخيرة لاحراز هدف يضمن له بلوغ المربع الذهبي الا ان الدفاع السعودي كان بالمرصاد ، ليبلغ الاخير النصف النهائي مستفيداً من تقدمه ذهاباً ٤-٢.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru