علاء صادق: شحاتة صاحب انجازات "عبقرية"

Seperator

تمنى الاعلامي علاء صادق التوفيق لحسن شحاتة المدير الفني لفريق العربي القطري، وذلك عقب وصوله إلى الدوحة ليلة الثلاثاء.


وقال صادق في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن شحاتة بات أول مدرب مصري فى الدورى القطري للمحترفين من زمن طويل.


وتابع صادق "دعاء له بتكرار انجازاته العبقرية التى حققها كلاعب عندما احترف فى الكويت فى مطلع السبعينات، أو التى حققها كمدرب مع منتخب مصر من 2006 الى 2010".


وفي سياق متصل، وصف علاء صادق تصريحا لاحد مسئولي النادي الأهلي بالوقاحة، قائلاً "تصريح وقح لمسئول جبان فى الأهلي خاف أن يقول اسمه وقال أن الأهلي بات مستهدفاً من النظام الحالي في البلاد بدليل ما يحدث معه وهناك خطه لاسقاطه بدأت بهجمات الالتراس على النادي وتوجيه السباب للاداره ولاعضاء المجلس وعدم التصدي للالتراس".


وعقب صادق "كلام كذب وتضليل لتبرير فساد واضح يعرفه الجميع وأخفاه مبارك ونظامه، الأهلي كان مستهدفا بالفعل من مبارك ونظامه، وعجزت إدارة الأهلي التي وصفتها مئات المرات بالادارة المنبطحة عن الدفاع عن حقوق ناديها سواء امام اتحاد الكرة او جهات اخرى بسبب ضعف موقف رئيس النادى قضائيا".


وختم صادق "قضية حسن حمدى صحيحة مائة بالمائة ومستنداتها واضحة ايضا، ومخالفاته حدثت على مدار عشرين عاما كلها كانت قبل الثورة وبالطبع قبل رئاسة مرسي، تطهير الرياضة بدأ".

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru