رونالدو : نحن واثقون من أننا قادرون على هزيمة برشلونة

كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد

تحدث مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي تمكن في مباراة أمس الأحد ضد ديبورتيفو لاكورونيا من تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) عن المواجهة المنتظرة ضد برشلونة التبي ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو في الجولة السابعة من الليغا الإسبانية.

وأشار النجم البرتغالي إلى أن فريقه يمتلك كل الأسلحة اللازمة لهذا اللقاء وقال : “حسناً ، نحن نعلم أن من الصعب مواجهة برشلونة ولكن نحن سنلعب خارج ميداننا ويجب علينا الاستمرار في التركيز ونحن واثقون من أننا قادرون على الفوز هناك وسوف نفوز في كامب نو وسنرى ما سيحدث”.

وفيما يتعلق بالبداية الغير جيدة لريال مدريد ضد ديبورتيفو لاكورونيا واضاف : ” الحقيقة هي أننا بدأنا المباراة بالامبالاة ولكننا تمكنا من تنظيم صفوفنا جيداً بعد أن تلقينا الهدف الأول ونحن نعلم أننا لا نستطيع إضاعة المزيد من النقاط في المباريات القادمة”.

ورداً على سؤال حول الأهداف التي يسجلها وعمليات التناوب التي يقوم بها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وقال : “الأهداف هي دائماً مهمة والأهم من ذلك هو بمساعدة الفريق في حين أن القرارات التي يقوم بها المدرب وإجراء التغييرات هي فنية لأن الموسم طويل جداً”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru