حمدي يصر على بيع ابو تريكه

Seperator

تعقد لجنة الكرة بعد قليل اجتماعها الأشهر في السنوات الأخيرة، وذلك لتوقيع العقوبات على لاعب الفريق محمد أبو تريكة بعد انسحابه من مباراة السوبر.


وتضع اللجنة ضمن جدول أعمالها لمناقشة الأزمة، موقف اللاعب الذي لم يستجيب لمجلس الإدارة، فضلاً عن الإساءة لزملاءه وإظهارهم بشكل سيء أمام الجماهير.


وحسب مراسل ميلودى سبورت فإن عبد الحفيظ ينقل خلال الاجتماع شكوى لاعبو الفريق من أبو تريكة، حيث رفض العديد منهم فكرة اللعب بجواره مجددا مرة أخرى.


ويصر حسن حمدي رئيس الأهلي قبيل الاجتماع على بيع محمد أبو تريكة، أو إعارته، وذلك خلال الفترة الحالية، وعدم الانتظار حتى يناير المقبل.


ويضع الثنائي هادي خشبة وسيد عبد الحفيظ ضمن أوراقهما سيناريو أخف حدة من الاستغناء عن اللاعب، وذلك خوفا من الغضب الجماهيري، فضلا عن مراعاة تاريخ اللاعب وشعبيته.


ويتضمن سيناريو خشبة وعبد الحفيظ أن يتم إيقاف اللاعب ثلاثة أشهر، وحرمانه من خوض منافسات إفريقيا وكأس العالم للأندية في حال التأهل إليها، فضلاً عن مباريات الدوري الأولى في حال إقامته.


ويشمل السيناريو الذي قدمه الثنائي أعضاء لجنة الكرة، تغريم اللاعب ماديا بغرامة تصل إلى نجو ربع مليون جنيه، مع حرمانه من مكافآت الفوز ببطولة الكأس وبطولة دوري أبطال إفريقيا.


RiadaNet.com ينقل لكم أولا بأول.. فتابعونا،،

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru