الجماهير ستغفر لرونالدو كما غفرت لهوغو سانشيز

حارس مرمى ريال مدريد السابق فرانشيسكو بويو (Getty Images)حارس مرمى ريال مدريد السابق فرانشيسكو بويو (Getty Images)

تحدث حارس مرمى ريال مدريد السابق فرانشيسكو بويو عن قضية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اعترف في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي أنه حزين مما أثار حالة كبيرة من التساؤلات في الصحافة الإسبانية وبين مشجعي النادي الأبيض.

وقال بويو في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية : “لا أعتقد أن ما قام به كريستيانو كان سيئاً وإنما كان خطئاً بسيطاً وأنا أتذكر ما قام به المهاجم هوغو سانشيز في عام (1987) والذي كان أخطر بكثير مما قام به رونالدو في الأيام الماضية”.

وسئل باكو بويو عما فعله هوغو سانشيز : “لقد فجر قنبلة صغيرة في ذلك الوقت عندما كان الفريق كبيراً وفاز في كل شيء ، لقد كنا على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس أوروبا ولكنه قال للرئيس مندوزا أنه يريد مغادرة ريال مدريد .. تخيلوا الوضع”.

وفيما يتعلق بردود الفعل في ذلك الوقت واضاف : “كان ذلك الأمر صعباً جداً ولكن رئيس ريال مدريد رامون ميندوزا حل الموضوع بسرعة معه وأنا أعتقد أن مسألة كريستيانو مشابهة تماماً لهوغو سانشيز حيث أن جميع اللاعبين يريدون المزيد من الحب والدعم من الجماهير”.

وتابع بقوله : “لماذا لا نقول أن رونالدو يسعى لتحسين عقده ؟؟ من الصعب إقناع الموظف بالحصول على ألف يورو في حال إذا ما كان يريد الحصول على ثلاثة آلاف يورو ، في وقتي طلبت الحصول على مليون بيزيتا أكثر مما أتقاضى ولكن لا يمكن أن تقول لا لهوغو أو لكريستيانو”.

ورداً على سؤال حول ما إذا كانت جماهير البرنابيو ستغفر خطأ رونالدو واضاف : “جماهير ريال مدريد صعبة جداً ولكنها ذكية ، هوغو كان لاعباً رئيسياً هنا ونفذ من العقاب والجماهير قدمت له الدعم لتسجيل الأهداف وللحصول على الألقاب في السنوات التي تلت وذلك سيحدث مع كريستيانو لأن الجميع يعشقه ويعتقدون أنه أفضل لاعب في العالم”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru