كابيلو : جوزيه مورينيو بالنسبة لي طبيب نفسي مميز

فابيو كابيلو (Getty Images)

أشاد مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم فابيو كابيلو بالمهاجم الكولومبي ولاعب أتلتيكو مدريد راداميل فالكاو فيما سلط الضوء على نادي ريال مدريد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اعتبره طبيباً نفسانياً مميزاً.

وتمكن فالكاو من فرض نفسه على الساحة الأوروبية كأفضل مهاجم وخصوصاً بعد نهائي كأس السوبر الأوروبية مما دفع الكثير من الأندية الكبرى للمحاولة من أجل الحصول على خدماته بما في ذلك تشيلسي وريال مدريد وبرشلونة.

وتحدث المدرب كابيلو عن رأيه بالمهاجم راداميل فالكاو وقال : “طوال مسيرتي لم يكن هناك سوى لاعب واحد قد أعجبني مثل ليونيل ميسي بعد أن رأيته لأول مرة حيث أن فالكاو هو مهاجم كبير وربما يكون اللاعب رقم واحد اليوم”.

وفيما يتعلق بالطريقة التي يعمل بها المدرب جوزيه مورينيو واضاف : “أحب طريقة عمله لأنه واقعي ويعرف كيف يفرض نظامه على اللاعبين ، مورينيو لديه العديد من المهارات المميزة في علم النفس وذلك يساعد الفريق للعمل بطريقة جيدة”.

ورداً على سؤال حول رأيه بالمدرب جوسيب غوارديولا الذي قرر في نهاية الموسم الماضي الابتعاد عن التدريب وقال : “على الرغم من أن هذا الشاب قد بدأ صغيراً في عالم التدريب إلا أنه قد تمكن من اختراع شيء في كرة القدم وهذا الأمر صعب”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru