مانشيني يؤكد أن الدفاع مشكلة السيتي

روبيرتو مانشيني

أعرب الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم عن قلقه إزاء تراجع مستوى خط دفاع فريقه وذلك بعد خروج بطل إنجلترا من منافسات الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينج) أمس الثلاثاء.

وقد خسر فريق سيتي الذي غاب عنه جزء كبير من قوته الضاربة على أرضه 4/2 مساء أمس أمام أستون فيلا , لينضم إلى إيفرتون وويستهام في قائمة فرق الدوري الممتاز التي ودعت كأس كارلينج من الدور الثالث, حتى الآن.

وتقدم سيتي على فيلا مرتين أمس ولكنه خسر في الوقت الإضافي, وأكد مانشيني عقب اللقاء أن أسباب الهزيمة واضحة.

وقال مانشيني: “لم يحالفنا الحظ حيث سنح لنا العديد من الفرص ولكن شباكنا اهتزت بالأهداف بسبب أخطاء من فريقنا, وقد استحقوا (فيلا) الفوز”.

وأضاف: “لقد خاب أملي بسبب هذه النتيجة.. فيلا فريق جيد ولكننا لم نلعب بشكل جيد. لم يكن لعبنا سريعا , ولعبنا على اللمسة الواحدة بشكل مبالغ فيه , ولم يكن هذا أمرا جيدا”.

واهتزت شباك سيتي 16 مرة في المباريات الثماني التي لعبها هذا الموسم حتى الآن , ويرى مانشيني أن لاعبيه ينتظرهم الكثير من العمل الشاق في ملعب التدريبات.

وقال المدرب الإيطالي: “دخول الأهداف مرمانا مشكلة حقيقية, علينا تكثيف التدريبات مع مدافعينا لأننا لا ندافع جيدا في الوقت الراهن”.

وأضاف: “إنها البطولة الرابعة في إنجلترا (من حيث المكانة) ولكنها أيضا البطولة الوحيدة التي لم نحرز لقبها حتى الآن وكنا نريد تحقيق هذا اللقب الموسم الحالي , لذا فقد خاب أملنا بشدة”.

وخسر إيفرتون 2/1 أمام ليدز يونايتد بينما خسر ويستهام من ويجان 4/1 في مباراتين أخريين بالدور الثالث من كأس كارلينج أمس.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru