بويان كركيتش : أنا نادم على مغادرة نادي برشلونة

مهاجم روما بويان كركيتش في مؤتمر صحفي (Getty Images)

اعترف المهاجم الاسباني بويان كركيتش أنه نادم على مغادرة برشلونة قبل موسمين مؤكداً بأن المدرب السابق للنادي الكتلوني فرانك ريكارد هو المدرب الأفضل بالنسبة إليه نظراً للثقة التي وضعها به في موسم (2007/2008) مع البلوغرانا.

وانتقل بويان إلى نادي روما في موسم (2011/2012) مقابل (13) مليون يورو فيما انضم في فترة الانتقالات الصيفية إلى ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة حيث يرتدي حالياً القميص رقم (22) الذي كان يرتديه النجم البرازيلي ريكاردو كاكا سابقاً مع الروسونيري.

والمّح المهاجم الشاب إلى رغبته في البقاء مع ميلان لفترة طويلة : “أنا لا يمكن أن أتصور اللعب لأي نادٍ آخر ، لقد وصلت إلى نادي برشلونة وكان عمري تسع سنوات ولعبت مع هذا الفريق لمدة (12 عاماً) ثم حصلت بعد ذلك على فرصة القدوم إلى إيطاليا وأشكر الله على ذلك”.

وأكد بويان على صعوبة الدوري الإيطالي وأن أفضل مدرب في حياته المهنية كان فرانك ريكارد واضاف : “لقد أعطاني ووضع ثقته بي دائماً على الرغم من أنه كان عاماً صعباً ، المدرب ريكارد لديه شخصية رائعة وسمة إنسانية في حين أن العلاقة معه كانت مختلفة عن أي شخص”.

وشدد اللاعب الإسباني الشاب على أن الأرقام خلف القمصان غير مهمة بالنسبة له فيما نفى أن يكون بديلاً للمهاجم السويدي لزلاتان إبرهيموفيتش وقال : “لست بديلاً لأحد وهناك العديد من المهاجمين في ميلان ولكنهم مختلفون وإبراهيموفيتش لاعب عظيم ويملك قلباً كبيراً”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru