الهلال في المركز الثاني بفوزه على الشعلة

1945

 

وتغلب الهلال على الشعلة 3-1 في الرياض باهداف البرازيلي ويسلي لوبيز (20) والكوري الجنوبي يو بيونغ (85) ومحمد القرني (90+3), مقابل هدف مسفر البيشي (82)، ورفع الهلال رصيده الى 11 نقطة فيما تجمد رصيد الشعلة عند 6 نقاط.

وشن الهلال هجوما مبكرا مع الدقائق الاولى لبداية المباراة فلعب سالم الدوسري عرضية جميلة على القائم الثاني للبرازيلي ويسلي لوبيز جهزها بصدره لياسر القحطاني الذي حاول التسديد لكن كرته اصطدمت بالدفاع، واستحوذ الهلال على الكرة مع تراجع للشعلة في المناطق الخلفية للذود عن مرماه، ودفع الشعلة ضريبة ذلك بهدف هلالي من كرة لعبها سالم الدوسري من الجهة اليسرى عرضية استقبلها محمد الشلهوب وتجاوز المدافع وجهز كرة لياسر القحطاني سددها في المرمى تابعها البرازيلي ويسلي لوبيز في الشباك (20).

بعدها بدقيقتين لعب القحطاني كرة خلفية مرت بجوار القائم ثم اهدر ضربة جزاء فشل في تسجيلها بعد إعادتها لينتهي الشوط الأول بهدف هلالي (44)، وفي الشوط الثاني بحث الشعلة عن هدف التعادل وكان أكثر تنظيما من الهلال الذي أعتمد على قطع الكرات والهجمات المضادة حتى جاءت الدقيقة 82 ليدرك الشعلة هدف التعادل من خطأ فادح من سلطان البيشي في إعادة الكرة للحارس ليخطف البديل مسفر البيشي الكرة ويضعها في المرمى.

لكن رد الهلال كان سريعا عن طريق البديل الكوري الجنوبي يو بيونغ (85), وفي الوقت بدل الضائع أطلق محمد القرني قذيفة من خارج المنطقة سكنت المقص الأيمن (90+3). وفرض الفيصلي التعادل 1-1 على مضيفه الاتفاق على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام.

وسجل الاتفاق اولا عن طريق البرازيلي جونيور (45) وعادل الفيصلي من ضربة جزاء عن طريق الغيني سوماه (54), ليصل الاتفاق الى نقطته السادسة بينما حصد الفيصلي نقطته الثانية. ويلعب السبت النصر مع هجر والرائد مع الشباب والوحدة مع نجران.

المصدر : ا ف ب

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru