تياغو الكانتارا : لا توجد أي مشاكل بين ميسي ودافيد فيا

تياغو الكانتارا إلى جانب بيدرو رودريغيز (Getty Images)تياغو الكانتارا يحتفل مع ليونيل ميسي (Getty Images)

نفى لاعب خط وسط برشلونة تياغو الكانتارا وجود أي مشاكل بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الإسباني دافيد فيا حيث اعتبر المناقشة التي حدثت بينهما في ملعب كامب نو خلال المباراة ضد غرناطة بأنها طبيعية جداً.

وأظهرت الصور التلفزيونية قبل نهاية الشوط الأول وجود مناقشة حادة بين ميسي الذي طلب تمرير الكرة إليه ودافيد فيا الذي أكد لزميله على صعوبة تمريرها فيما يرى تياغو بأن الصراخ بين اللاعبان كان بسبب وجود عدد كبير من الجماهير في الملعب.

وقال تياغو الكانتارا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “إنه أمر طبيعي في لعبة كرة القدم وهي مناقشة في طبيعة الحال ونحن لا نريد تضخيم الأمور ، ما حدث ليس شجاراً ولكنه يظهر مدى طموح كلا اللاعبين لمواصلة النمو لأن الجميع يريد التحسن”.

وفيما يتعلق بالصراخ المطول بين ميسي ودافيد فيا واضاف : “الصراخ في ملعب كامب نو يتواجد به (90) ألف متفرج أمر طبيعي جداً ، نحن نلعب كرة القدم وهناك أوقات ساخنة في بعض المباريات ولكن عندما تلعب كرة القدم فإن عليك الصراخ لكي يسمعك الآخرون”.

واعترف اللاعب الإسباني أن حالته البدنية جيدة جداً بعد عودته من الإصابة فيما تحدث عن المشاكل الدفاعية وقال : “هناك قلق من هذا الأمر ولكننا نريد التحسن ويجب علينا أن نواصل العمل في ظل إمكانياتنا ولكن الشيء المهم هو الفوز والحصول على النقاط”.

ورداً على سؤال حول خطة (3/4/3) وعدم مشاركة بعض اللاعبين الشباب مع الفريق مثل أندرو فونتاس وجوناثان دوس سانتوس واضاف : “هذه الخطة التكتيكية خطرة لأنها تساهم في الهجوم المضاد ولهذا يجب علينا للنظر بها في حين أن النصيحة الوحيدة للاعبين الشباب هي بالاستمرار في العمل والتحلي بالصبر”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru