تشيلسي يدافع عن صدارته أمام ستوك سيتي

تشيلسي وكوينز بارك رينجرز

يستضيف تشلسي، المتصدر حاليا بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه، فريق ستوك سيتي على ملعب «ستامفورد بريدج» اليوم ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإنكليزي وبعد ثلاثة أيام فقط من تعادله 2/2 أمام ضيفه الإيطالي يوفنتوس بعدما كان متقدما بهدفين على أرضه.

وإذا أخفق تشلسي بأي شكل أمام ستوك، ستكون زمرة فرق المقدمة بانتظاره لانتزاع القمة يتقدمها فريقا مانشستر سيتي (الرابع) وأرسنال (الثالث) اللذين يلتقيان سويا غدا الأحد. فيما يحل مانشستر يونايتد (الثاني) ضيفا على ليفربول في اليوم نفسه.

ولاشك في أن الإيطالي روبرتو دي ماتيو مدرب تشلسي سيكون قلقا من تعرض فريقه للانهيار بعد تعادل يوفنتوس المحبط، وما زال دي ماتيو بانتظار تعافي لاعبه البرازيلي أوسكار ليرى كيف سيضع تشكيل الفريق في مباراة ستوك.

وكان الوافد الجديد إلى تشلسي، أوسكار ، سجل هدفي الفريق في مباراة يوفنتوس من بينهما التسديدة المذهلة التي أحرز بها الهدف الثاني قبل أن يتعرض لضربة قوية في كاحله خلال المباراة نفسها. ويأمل دي ماتيو في تعافي اللاعب سريعا للاستعانة به أمام ستوك الذي تعادل في مبارياته الأربع السابقة بالدوري الإنكليزي هذا الموسم.

دي ماتيو يمتدح أوسكار

وقال دي ماتيو معلقا على أوسكار: «إنه موهبة كبيرة.. فهو يتمتع بكل الصفات المطلوبة. ولا يجب أن ننسى أنه ما زال لاعبا يافعا ولكنه مع ذلك تمكن من شق طريقه إلى المنتخب البرازيلي الأول رغم أنه أمر بالغ الصعوبة. إننا محظوظون بوجوده في فريقنا».

ويأمل فريق القاع ساوثمبتون، الذي خسر مبارياته الأربع السابقة واهتزت شباكه 14 مرة خلالها، في تحقيق فوزه الأول بالموسم عندما يستضيف أستون فيلا اليوم.

وفي باقي مباريات الأسبوع يلتقي سوانسي سيتي مع إيفرتون ووست بروميتش ألبيون مع ريدينغ ووست هام مع سندرلاند وويغان مع فولهام.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru