بالفيديو : أوزباكستان وكوريا الجنوبية يتعادلان في مباراة مجنونة !

اكتفى فريقا أوزباكستان وكوريا الجنوبية بالتعادل 2-2 في مباراة درامتيكية مجنونة، ضمن منافسات المجموعة الاولى من تصفيات كأس العالم 2014 عن قارة آسيا، وذلك في العاصمة الأوزباكية طشقند.

الشوط الأول بدأ قويًا من الجانب الأوزبكي الذي شغط بقوة، وتمكن من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 13، أحرزه المدافع الكوري سونج يونج كي في مرماه بالخطأ، ليشتد الحماس الأوزباكي. واستمر الضغط القوي من أصحاب الأرض، وسنحت عدة فرص، ولكن كوريا تمكنت من استعادة زمام الأمور، وتمكنت من تحقيق التعادل في الدقيقة 35 عن طريق تاي هواي كواك، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

مع بداية الشوط الثاني، كان الهدوء سائدًا، إلى أن تمكنت كوريا من خطف التقدم في الدقيقة 58 عن طريق لي دونغ كوك، ليشتد حماس أصحاب الأرض من جديد رغبة في التعادل، والذي تحقق بالفعل بعدها بدقيقة مباشرة عن طريق تورسانوف.

بعد ذلك، اعتمد المنتخب الاوزباكي على الضغط القوي، بينما اعتمدت كوريا الجنوبية على الهجمات المرتدة، وسنح للفريقين عدة فرص محققة للتسجيل، خاصة في الللحظات الاخيرة من عمر المباراة، والتي شهدت جنونًا من الفريقين، ولكن المباراة انتهت بتعادل الفريقين !

بهذه النتيجة، تستمر كوريا الجنوبية في الصدارة برصيد 7 نقاط، وتليها مؤقتًا قطر وإيران برصيد 4 نقاط، وأوزباكستان برصيد نقطتين، بينما تحل لبنان في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وأثناء كتابة هذه السطور، تتقدم لبنان على إيران بنتيجة 1-0 في المجموعة ذاتها، في المباراة المُقامة في بيروت، وفي حال فوز لبنان، فإن أوراق المجموعة ستختلط كليًا !

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru