فينغر ينفي اهتمام الأرسنال بدروغبا

دروغبا ساحل العاج أمام تنزانيا (AFP)

نفى الفرنسي آرسين فينغر مدرب أرسنال الإنجليزي اهتمام فريقه بالتعاقد مع العاجي ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي السابق الذي ترك الدوري الممتاز هذا الصيف للانضمام إلى شنغهاي شينهوا الصيني بعد أن أمضى ثمانية مواسم مع البلوز.

ويأتي تصريح فينغر وسط الشائعات التي تتحدث عن احتمال عودة دروغبا إلى أوروبا للعب في الدوري الإنجليزي مجدداً لكن مع أرسنال أو ليفربول وليس فريقه السابق تشلسي، أو الدوري الإسباني للدفاع عن ألوان ريال مدريد.

وقال فينغر: “في الوقت الحالي، كلا. برأيي أنه ليس حراً. لقد ترك إنجلترا حديثاً. لا أعلم وضعه الحالي لأنه أدلى بتصريح مختلف تماماً في السابق.

وأضاف: “نسمع أحياناً أنه قد ينتقل إلى ريال مدريد ثم يقول أنا باق في الصين. هل يفعل ذلك لأنه يريد أن يتقاضى راتبه؟ لا اعلم.”

وكانت الصحافة الصينية قد ذكرت مؤخراً أن دروغبا ورفيق الدرب في تشلسي وشنغهاي شينهوا حالياً الفرنسي نيكولا أنيلكا قد لا يحصلان على أجرهما بسبب خلاف حاد بين الممول الرئيسي ومجلس إدارة النادي الصيني.

وقالت صحيفة تيتان سبورتس أن رئيس النادي الملياردير جون جو يهدد بعدم دفع أجر اللاعبين الأجانب إذا لم يحصل على الجزء الأكبر من الرقابة على النادي التي وعد بها عند مجيئه عام 2007.

وصرح عضو في مجلس إدارة النادي للصحيفة أن أجور كل من دروغبا وأنيلكا والكولومبي جيوفياني مورينيو ليست مضمونة في المستقبل وقد لا يشاركوا في المباريات المقبلة للنادي.

ويدفع شنغهاي شينجوا لأنيلكا ودروغبا أجراً أسبوعياً يعادل 240 ألف يورو.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru