أزمة أبو تريكة تُعيد علاء صادق لبرنامجه "حاد وجاد"

Seperator

استعان الإعلامي علاء صادق ببرنامجه حاد وجاد للرد على الحملة التي واجهها نجم الأهلي محمد أبو تريكة مؤخرا، بسبب قراره الامتناع عن المشاركة في مباراة السوبر.


وقام صادق بنشر فيديو لحلقة سابقة من برنامجه السابق حاد وجاد بتاريخ التاسع عشر من فبراير الماضي عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك، مشيراً إلى أنه قام بإظهار حقيقة أبو تريكة منذ سبعة أشهر.


وكان صادق قد هاجم -في الحلقة المشار إليها- الإعلام الذي قام بانتقاد تريكه، حينها، مؤكدا أن تريكه لن يسير وحيدا وسيسير معه أكثر من 80 مليون مصري، مشيراً أن تريكه كان يقظ الضمير في مذابح غزة وارتفع صوته لتنبيه العالم في وقت كان النظام اللصوصي يدعم العدوان على غزة.


واضاف صادق بأن تريكه كان يقظ الضمير ورفع قميصه في كأس أمم أفريقيا للتنبيه ضد مذابح غزة في الوقت الذي كان هناك اشخاص ميتو الضمير يصفقون لمبارك ويلعقون حذاء ولديه.


وقال صادق أن تريكه لم ينساق في الهجوم على الجزائر في وقت كان هناك إعلاميين يركعون تحت قدمي علاء وجمال مبارك وينبحون ضد شهداء الجزائر كما أنه اعتذر عن السفر لأبوظبي ليبقى مع فريقه في مباراة محلية ورفض المال الوفير.


واشار صادق بأن تريكه لم ينخرط في الرقص والغناء واللهو في تكريم المنتخب وأنصرف حفاظاً على سمعته الطيبة , وهو من لقن شهداء الأهلي الشهادة في غرفة ملابس الأهلي وغيره من يلعنون ويسبونه اعتادوا على تلقين الراقصات والممثلات الساقطات من خلف الكواليس بهواتف وعناوين تدر عليهم أموالا غير "معروف" مصدرها.


وأوضح صادق أن تريكه هو من الوحيد الذي لم نره في مباريات علاء وجمال مبارك في عبث الدورات الرمضانية وهو من قام المذيع الإماراتي أثناء لقاء الأهلي وبايرن مؤكدا "الآن اصبحت معلقاً بعد إذاعتي مباراة يشارك فيها تريكه".


وأضاف صادق أن تريكه كان شاهدا على مذبحة بورسعيد وغارقاً في أحزانه ولأنه أنسان ولديه ضمير يقظ لن يتمكن أن يخرج بسهولة من تلك المعاناة وما يفعله من زيارة أسر الشهداء وتضميد جراحهم دور بسيط لمن رفعوه على أعناقهم وصنعوا شهرته.


ووجه صادق رسالة إلى المذمومين المجهولين ميتي الضمير "العنوه كما تشاؤون يا صبيان الراقصات يا عبدة المال , سبوه كما تشاؤون لن تتقدموا فالمؤخرة مكانكم ياذيال" فتريكه نجم كرة القدم لا تهمه كرة القدم ولا أموالها ولا شهرتها بقدر حرصه على حياة طفل صغير.


واختتم صادق حلقته مؤكدا أن تريكه خلال السبع سنوات مع الأهلي والمنتخب المصري أصبح اشهر لاعب على الصعيد العالمي رغم أنف الحاقدين والحاسدين والأغبياء والجهلاء فهو علامة في تاريخ الكرة الأفريقية كما يقول أشهر النجوم الذين اتفقوا على أن تريكه هو الأفضل خلال العقد الأول من الألفية الثالثة، مضيفاً "يا أبو تريكة.. لا تهتم بما يقوله الراقصون على دماء الشهداء".

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru