ناقش : من يحسم قمة ليفربول وارسنال ؟

جانب من مباريات ليفربول وارسنال

في قمة الجولة الثالثة من الدوري الانكليزي الممتاز يلتقي الجريحان ليفربول وارسنال في مباراة قد تشهد اداءاً قوياً بما ان الطرفان متأخران على سلم الترتيب ويسعيان الى تحسين اوضاعهما مبكراً .

وكان ليفربول قد تعادل امام المان سيتي في الجولة السابقة ليفشل في تحقيق اول فوز له هذا الموسم ، لذلك لا بد ان يستفيد من عاملي الارض والجمهور امام المدفعجية الطامح هو ايضاً الى نيل اول ثلاث نقاط له في المنافسة .

ويقبع ليفربول في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة ، بينما يبقى حال ارسنال افضل بالنسبة لمضيفه اذ يحتل المركز الثاني عشر بنقطتين.

على الرغم من ان الموسم في بدايته لكن جماهير الفريقين غاضبة بسبب التعثرات المبكرة والتي اعتبرها الكثير انها مؤشر سلبي على ادائهما ، وبات الكثير يطالبهما بالعودة السريعة قبل فوات الاوان وتوسيع الفارق مع فرق المقدمة.

برأيك : من يتمكن من حسم المواجهة المرتقبة بين الريدز والمدفعجية ؟

في الاطار عينه يستضيف المان سيتي نظيره كوينز بارك رينجرز على ارضه وبين جماهيره .

ويتطلع ابناء المدرب روبرتو مانشيني الى الخروج بفوز يضمن لهم التقدم على لائحة الترتيب بعد التعادل امام ليفربول في المرحلة الثانية من الدوري ، كما يتوجب على صاحب الارض اخذ الحذر من الضيف الجريح الذي يسعى بكل قواه الى خطف نقطة ثمينة امام نجوم السيتي.

ويحتل المان سيتي المركز الرابع برصيد اربع نقاط ، في حين يقبع الـ كيو ب ر في المركز السابع عشر بعد تعادل وخسارة منذ بداية المنافسة، لذلك لا يملك الفريق الضيف الى القتال امام مضيفه من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تسمح له بالتقدم على سلم الترتيب.

ويبدو ان المان يونايتد بدأ يستجمع قواه في المنافسة ويقترب اكثر من فرق الصدارة بعد فوز ثمين وصعب على فولهام في الجولة الاخيرة ليتمكن من تعويض الخسارة التي تلقاها في افتتاح الموسم امام ايفرتون.

الاضافة الكبيرة التي قدمها المنتقل حديثاً الى الشياطين الحمر روبن فان بيرسي قد تكون عاملاً اساسياً في اللقاء امام المضيف ساوثهامبتون الذي يقبع في المركز قبل الاخير من دون رصيد .

.وبغض النظر عن سهوله المباراة يبقى مدرب الحمر السير اليكس فيرغسون مطالب بأخذ الحذر الشديد امام فريق جريح يطمح الى نيل نقطة ثمينة على ارضه .

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru