بوسكيتس يخوض المباراة الرسمية رقم (200) ضد إشبيلية

سيرجيو بوسكيتس في مؤتمر صحفي (Getty Images)

تحدث لاعب خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس عن المباراة الرسمية رقم (200) التي سيخوضها في يوم السبت المقبل ضد إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعرب بوسكيتس عن أمله في أن يشارك في الكثير من المباريات القادمة مع البلوغرانا وأن يصبح قائداً للفريق وقال : “أشعر أن لدي الكثير من الاحترام في نفسي بعد مشاركتي في (199) مباراة حيث فعلت أشياءاً كثيرة وقد فزت بالعديد من الألقاب”.

وتابع بقوله : “أشعر أنني مهم في هذا الفريق وأنا سعيد جداً بهذا الاعتراف كما يقولون ، قبل يومين لم أشارك في أي مباراة ولكني الآن قريب من المشاركة في المباراة رقم (200) مع برشلونة وأنا أتوقع أن أشارك أكثر من ذلك بكثير في المستقبل”.

وتحدث بوسكيتس عن نفسه واضاف : “لست لاعباً مثالياً وأنا أقل من ذلك بكثير حيث أرغب في التحسن في التسديد على المرمى والتمريرات الطويلة والجوانب التكتيكية الكثيرة التي تبدو ليست جيدة في بعض الأحيان ولكن من الصعب أن تفعل كل ذلك بشكل جيد”.

واعترف اللاعب الإسباني أنه يريد البقاء والاعتزال في برشلونة مثل تشافي هرنانديز وكارليس بويول في رد على سؤال حول ما إذا قرر المدرب بيب بعدم ترفيعه للفريق الأول وقال : لا أعرف ، لا أستطيع أن أتخيل ، لقد لعبت في الفريق الرديف ومن ثم صعدت في نهاية المطاف للفريق الأول وربما كنت سأنتقل إلى فريق آخر ولكني سعيد لما حدث وما يحدث الآن”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru