إشبيلية 2-3 برشلونة : عودة كبيرة … ومثيرة للجدل

إشبيلية 2-3 برشلونة | الدوري الإسباني | الجولة 6 : حقق برشلونة فوزا صعبا جدا على إشبيلية بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة ذاق فيها النادي الكتالوني طعم المرارة خلال 72 دقيقة قبل أن يغادر غاري ميديل أرض الملعب بورقة حمراء غير واضحة. إشبيلية الذي اعتمد دفاعا حصينا جدا تقدم في النتيجة عبر تروشوفسكي ثم نيغريدو، لكن البارسا قلب النتيجة في الدقائق الأخيرة للشوط الثاني في نهاية مثيرة للجدل تحكيميا.

أهداف إشبيلية 2-3 برشلونة الجولة 6 الدوري الإسباني

ليونيل ميسي لم يلعب مباراة كبيرة لكنه أهدى هدفين

ملخص المباراة :

دفاع حصين : إشبيلية نجح قبل أيام في إيقاف ريال مدريد بدفاعه الذي استعاد الثقة في بداية هذا الموسم بوصول بوتيا وسيسينهو. النادي الأندلسي استطاع إيقاف برشلونة في العديد من أطوار اللقاء بتكتله الدفاعي والجهد المضاعف لكل لاعبيه، لكن طرد ميديل قبل ربع ساعة من النهاية تقريبا أعطى بعض الحرية لليونيل ميسي الذي وجد فابريغاس في لقطة الهدف الثاني ثم فيا في لقطة الهدف الثالث الذي أعطى سادس فوز على التوالي للنادي الكتالوني.

سيسك فابريغاس … العودة النهائية ؟ : متوسط الميدان الكتالوني العائد من غياهب البريمييليغ قدم أفضل مبارياته في بداية هذا الموسم. كان اللاعب الذي أبقى على الأمل في بداية الشوط الثاني عندما سجل هدف تقليص الفارق بتسديدة جميلة جدا سكنت مرمى الحارس بالوب، قبل أن يسجل بنفسه هدف التعديل من تمريرة ميسي. فهل هي العودة النهائية لسيسك فابريغاس لمستواه المعهود.

التحكيم في الواجهة مرة أخرى : هذه المباراة انتهت بثلاث نقاط إضافية في رصيد برشلونة الذي يعد مبارياته بالإنتصارات، لكنها لن تنتهي هذا اليوم، لأن الصحافة ستثير موضوع التحكيم من جديد. النادي الكتالوني لم يكن راضيا جدا عن تجاوز الحكم لبعض الأخطاء الواضحة بحجة عدم تكسير إيقاع اللقاء، لكنه وجد مساعدة كبيرة من الحكم عندما طرد غاري ميديل بورقة حمراء مباشرة مبالغ فيها، قبل أن يغض الطرف عن لمسة يد قد يكون اعتبرها غير إرادية في الهدف الثاني للنادي الكتالوني.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru